الخميس، 26 نوفمبر 2015

ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل

ميتسوبيشي اليابانية ماذا تريد من عقولنا، بيكفي ابهار و تكنولوجيا روعة فوق الخيال، السيارة ميتسوبيشي XDAS أميراي أقرب إلى الخيال، حيث انكشف الستار بقصد أو بدون قصد عن صورتين للسيارة التي تختبرها ميتسوبيشي لضرب معنويات المنافسين في معرض طوكيو المقرر انعقاده نهاية الشهر الجاري و سط مشاركة كبرى شركات السيارات في العالم بمنتجات جديدة ..

ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل 56212dacb3a46

ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل cq5dam

و تحاول ميتشوبيشي بالسيارة الاختبارية أميراي أن تنضم لنادي السيارات الكهربائية للجمهور العادي ذات التقنية الفائقة و التصميمات الفاخرة، و ضعت الشركة تقنيات رائعة للغاية تفيد تسهيل التواصل و التفاعل بين الآلة المتمثلة في كمبيوتر السيارة و الانسان السائق الذي اصبح الآن ملماً بكل ما يحدث في سيارته و ينتظر استجابات اسرع منها لكافة أوامره .

ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل mitsubishi emirai 3 xdas 1

السيارة بها شاشات LCD أمام السائق و في اتجاهات مختلفة من الداخل لتسهيل عملية القيادة كما يوجد مميزات للتحكم بالإضاءة الداخلية و الخارجية لها كما أنها تتمتع بمظهر رائع دون غطاء علوي أو سقف .

 

و الجديد في السيارة أن أوامر السائق لن تحتاج لتمرير عن طريق يديه، فقط الكاميرات الحساسة المثبته في الجسم الداخلي ستترجم حركات يديه قبل الضغط لتنفذ الطلب بحذافيره.. إنها حقاً تجربة خيالية ..

ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل mitsubishi emirai 3 xdas concept teaser image 2 c

و تحتاج ميتسوبيشي لاجراء اختبارات عديدة على السيارة قبيل طرحها على الجماهير إذا كانت هناك خططاً جدية لطرحها للأسواق خلال عام أو اثنين من الآن، فهل سيكون هذا الحلم حقيقة أم ستصدم الشركة بمجموعة عوائق تمنعها من استكمال الحلم الخيالي في الحقيقة … سنرى



0 التعليقات:

إرسال تعليق