الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور

شيفروليه ماليبو 2016 أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية الرائدة بصناعة السيارات رسميا عن سيارتها الجديدة ” ماليبو 2016 ” ، و التي سيتم الكشف عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية .

سيارة شيفروليه ماليبو 2016 هي بداية لجيل جديد من سيارات ماليبو و التي شهد أول ظهور لها بالاسواق منذ عام 1964 ، حيث أنها مرت حتى الان بثمان اجيال ، و لذلك فهذا الموديل الجديد يعد هو الجيل التاسع من السيارة .

سيارة شيفروليه ماليبو 2016 حصلت على تغيرات عديدة و جذرية سواء على مستوى التصميم الخارجي أو المقصورة الداخلية ، ماليبو هي السيارة المتوسطة الحجم الأعلى مرتبة في “الجودة الأولية والاعتمادية طويلة الأجل” والحائزة على جائزة J.D.Power لعامي 2014 و 2015 .

أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية الرائدة بصناعة السيارات رسميا عن سيارتها الجديدة " ماليبو 2016 " ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور The new car Chevrolet Malibu 2016

أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية الرائدة بصناعة السيارات رسميا عن سيارتها الجديدة ” ماليبو 2016 “

 

مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2016 :

عن الواجهة الامامية ، حملت هذه السيارة تصميم شرس و غاضب ، حيث أن الشبك اصبح اكثر انحرافا و حدة في التصميم و به عدة قضبان حديدية عرضية ، و هناك قضيب عريض يحمل شعار السيارة .

أما المصابيح الامامية جاءت رفيعة و مسحوبة الى جانبي السيارة ، و ايضا تم تعديل تصميم مصابيح الضباب ، و التي حملت شكل و تصميم أفقي بعد ما كانت ذات شكل دائري في السيارة ذات الجيل السابق ، و هي ذات الإستواء التلقائي و تفريغ عالي الشدة ، تساعد من خلال استخدام أجهزة الاستشعار على تعويض زاوية المصابيح الأمامية الخاصة بك عند القيادة على المنحدرات لمنع أي وهج أو ضوء شارد.

كما و يوجد هناك عدة انحنائات حادة على غطاء المحرك ، و من الجانب فهناك العديد من الانحنائات و التموجات ، كما تم تغيير شكل تصميم الاطارات ، بحيث أصبحت ذات شكل شرس يتماشى مع واجهة السيارة .

ومن الخلف ارتفعت السيارة كثيرا عن الارض ، كما و ان الاسطبات الخلفية جاءت أكثر انحراف ، حيث تختلف كليا عن تصميم و شكل مصابيح السيارة السابقة ، كل ذلك بالاضافة الى وجود عدد 2 مخرج عادم للوقود .

حملت هذه السيارة تصميم شرس و غاضب ، حيث أن الشبك اصبح اكثر انحرافا و حدة في التصميم ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور Interface Chevrolet Malibu 2016

حملت هذه السيارة تصميم شرس و غاضب ، حيث أن الشبك اصبح اكثر انحرافا و حدة في التصميم

 

المصابيح الامامية جاءت رفيعة و مسحوبة الى جانبي السيارة ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور Auto leveling HID

المصابيح الامامية جاءت رفيعة و مسحوبة الى جانبي السيارة

أما بالانتقال الى داخلية السيارة ، حيث زادت مساحة السيارة من الداخل ، و أصبحت المقاعد واسعه مقارنة بالجيل الماضي حيث كانت أبرز عيوبه هي ضيق حجم المقاعد ، و هذا بالاضافة الى التغير الكبير في تصميم و جلد الكونسول الوسطي ، و عجلة القيادة التي حملت تصميم رياضي أنيق ، أما عن الأمور التقنية و التكنولوجيا ستأتي شيفروليه ماليبو 2016 بشاشة كبيرة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة لاعطاء المعلومات و اتجاهات الطرق مع خاصية مراقبة النقطة العمياء ، بالاضافة الى الحساسات و ذلك للمساعدة في ركن السيارة .

زادت مساحة السيارة من الداخل ، و أصبحت المقاعد واسعه ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور Car Steering Wheel Chevrolet Malibu 2016

زادت مساحة السيارة من الداخل ، و أصبحت المقاعد واسعه

مواصفات محرك سيارة شيفروليه ماليبو 2016 :

ستتوافر سيارة شيفروليه ماليبو 2016 بنسختين من المحرك :

  • النسخة الأولى للمحرك ، يأتي بسعة 1.5 لتر ، و بعدد 4 سلندر تيربو ، و يعطي قوة دفع تصل الى 160 حصان .
  •   أما النسخة الثانية للمحرك ، يأتي بسعة 1.5 لتر ، و بعدد 4 سلندر ، و يعطي قوة دفع تقدر ب 240 حصان .

حيث أن المحركين موصولان بناقل حركة ذو 6 سرعات يعمل بشكل اوتوماتيكي ، ومن الجدير بالذكر فقد أعلنت شركة شيفروليه انها ستوفر نسخة هجينة من السيارة للأسواق الأوروربية و بعض الدول العربية .

ستتوافر سيارة شيفروليه ماليبو 2016 بنسختين من المحرك ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور Rear of the car Chevrolet Malibu 2016

ستتوافر سيارة شيفروليه ماليبو 2016 بنسختين من المحرك

سعر سيارة شيفروليه ماليبو 2016 :

حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن اسعار السيارة شيفروليه ماليبو 2016 الجديدة ، و لكن و بحسب بعض الخبراء بمجال السيارات ، من المتوقع أن يصل سعرها الى 32 الف دولار أمريكي مقارنة بسيارة ماليبو العام الماضي ، وهو ما يعادل 120 الف ريال سعودي ،حيث من المفترض أن تبدأ السيارة بالتوافر في الاسوق العالمية بداية من العام القادم .

من المتوقع أن يصل سعرها الى 32 الف دولار ماليبو 2016 شيفروليه ماليبو 2016 تقرير مصور Chevrolet Malibu 2016

من المتوقع أن يصل سعرها الى 32 الف دولار



0 التعليقات:

إرسال تعليق