الخميس، 26 نوفمبر 2015

السيارات العربية تحذر من منتج تثبيت الجوال في المقود بالمملكة

 

السيارات العربية تحذر من منتج تثبيت الجوال في المقود بالمملكة Universal car phone holder car steering wheel phone holder font b bicycle b font font b

سادت حالة من الجدل الأوساط المختصة بالسيارات و السلامة المرورية بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية مع انتشار منتجاً جديداً للبلاد يستخدم في تثبيت أجهزة الهاتف المحمول على مقود السيارة .

 

و لاقى المنتج رواجاً كبيراً في السوق السعودي خصوصاً من قبل شباب السائقين الذين نلاحظ امساكهم للهواتف المحمولة بأيديهم  و التركيز فيه و هو أثناء القيادة  مما ينتج عنه حوادث كارثية لا قدر الله لأن السائق غير مبالي بالطريق و قد زاغ فكره  في الهاتف الجوال .

 

السيارات العربية تحذر من منتج تثبيت الجوال في المقود بالمملكة item XL 7592007 6305538

و تسعى السلطات السعودية للاستماع أكثر لآراء الخبراء و المحللين في الجمعيات الاهلية الذي صدعوا بالأمر في عدد من وسائل الإعلام بالمملكة مطالبين المسئولين بسرعة التدخل لمصادرة تلك المنتجات و منع دخول أي شحنات منها لما تحمله من خطر بالغ على أرواح الجميع .

الفكرة بسيطة للغاية في المنتج الجديد حيث أنه يقوم على مبدأ التثبيت بأرجل في عجلة القيادة فيجعل الهاتف المحمول ممسوكاً ثابتاً يستطيع السائق رؤية هاتفة باستمرار كما يرى العدادات و المؤشرات أمامه و هو بالفعل ما سيعيقه عن القيادة و التركيز و سيدفعه لمزيد من التأمل في هاتفه النقال مرة تلو الاخرى .

السيارات العربية تحذر من منتج تثبيت الجوال في المقود بالمملكة item XL 7592007 6305540

و تناشد ” السيارات العربية ” من طرفها المسئولين الكرام بضرورة التحرك لمنع وقوع أية ضحايا لأن هذا المنتج سوف يؤثر على السائق الذي لن يكون بيديه أي خيار في لحظة و قوع الكارثة ، و سيؤثر بالتأكيد على حياة أناس أبرياء آخرين .. نطلب من الله السلامة للجميع .



0 التعليقات:

إرسال تعليق