الجمعة، 27 نوفمبر 2015

نصف مليون سيارة صينية في روسيا !

أصدر تقريراً رسمياً في روسيا عن تفشي استخدام السيارات الصينية في البلاد لما يقارب نصف مليون سيارة لأكثر من شركة صينية تحقق مبيعات تعتبر من الأعلى للشركات من خارج روسيا التي توزع سيارتها فيها .

سيارات صينية نصف مليون سيارة صينية في روسيا ! 5628ba7ec46188771f8b45a6

و تصدرت شركة شيري الصينية قائمة أكثر السيارات الصينية  مبيعاً في روسيا الاتحادية و يليها جريت وول ثم ليفان الشهيرة بتصنيعها طراز سيارة تقليد الميني كوبر العالمية الشهيرة و لكن بمكونات أرخص سعراً فيما كان واضحاً .

 

 

نصف مليون سيارة صينية في روسيا ! 201003171500560565

و تستهدف الشركات الصينية الاستمرار في التميز في الأسواق الروسية نظراً لقربها من حدودها و سهولة الشحن إليها و لأنها سوقاً كبيراً في الداخل الأوروبي كذلك و المنافسة فيها أسهل نوعاً ما مثل أسواق كأميركا الشمالية .

نصف مليون سيارة صينية في روسيا ! Lifan 620 frente prata

و ذكر التقرير الروسي الرسمي أن السيارات الصينية تتميز بشدة مظهرها الجمالي في حين أنها تحقق متوسط فترة صلاحية و عمراً افتراضياً يساوي 4 أعوام و نصف في حين أن السيارات الروسية المتوسطة يمكنها أن تحقق فترة صلاحية و عمراً افتراضياً يفوق الــ 12 عاماً فهنالك فارق بالتأكيد .

و تشتهر روسيا بعراقتها في عالم السيارات و اصداراتها تشهد مثل لادا و نيفا من شركة اوتوفاز و غيرها من الماركات الشهيرة في عالم المركبات .



0 التعليقات:

إرسال تعليق