الخميس، 26 نوفمبر 2015

ياماها ستقدم سيارة رياضية جديدة

تناولت بعض التقارير الصحفية العالمية المهتمة بمجال السيارات تقديرات و تكهنات حول نية العملاقة في عالم الدراجات البخارية ياماها اليابانية في اقتحام عالم صناعة السيارات بقوة خلال الفترة المقبلة .

شركة ياماها اليابانية ياماها ستقدم سيارة رياضية جديدة 56261afdc4618803068b45d7

و أشارت تصريحات منسوبة لبعض المسئولين في ياماها أن الشركة قد تطرح بعض نماذج لصناعاتها في عالم السيارات أثناء فعاليات معرض طوكيو العالمي للسيارات و المقرر انطلاقه التاسع و العشرين من أكتوبر الجاري و يستمر للاسبوع الأول من نوفمبر المقبل .

ياماها ستقدم سيارة رياضية جديدة yamaha motivو تسعى ياماها لاثبات جدارتها في عالم السيارات مثلما تربعت على عرش الدراجات البخارية و الاسكوتر لسنوات عديدة فاسمها و علامة ماركتها كافية لتجعلك تبادر بشراء دراجاتها البخارية  دون تفكير ، فهل هذا الأمر سينجح في السيارات ؟.

تؤكد التكهنات أن ياماها قادرة على ذلك الأمر تماماً لاسيما أنها أعلنت من قبل عن أول سيارة سوف تطرحها في الأسواق بعد 4 سنوات تقريباً من الآن بشكل رسمي في 2019 .

أما عن السيارة التي تنوي الشركة اليابانية طرحها في معرض طوكيو فهي يرجح عنها أن تكون سيارة رياضية  ذات محرك يعمل بالكهرباء مثل التوجه السائد حالياً في جميع الشركات اليابانية مثل تويوتا و ميتسوبيشي اللذان ينتظران المعرض لعرض سيارات من النوع ذاته.

ياماها ستقدم سيارة رياضية جديدة yamaha motiv 2و لم تسفر محاولات وسائل الإعلام للكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص السيارة المنتظرة من ياماها إلا أن هناك تأكيدات بأنها ستكون شبيهة بنظام محركات الدراجات النارية التي برعت الشركة فيها و كذلك شكل السيارة يتجه للبساطة أكثر من الضخامة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق