الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

تويوتا سيدة العالم متفوقة على فولكس فاجن

تويوتا تويوتا سيدة العالم متفوقة على فولكس فاجن 0f5e39c3 a296 425f a13c ca2b68932791

في مفاجأة من العيار الثقيل للغاية نجحت عملاقة صناعة السيارات اليابانية ” تويوتا” في تصدر قائمة أكثر السيارات مبيعاً في العالم أجمع خلال الثلاثة أرباع من العام الماضية من العام الحالي و قد جاء بالمركز الثاني فولكسفاجن الألمانية ثم جنرال موتورز الأمريكية .

 

و كانت تويوتا تتوقع الحصول على المركز الثاني خلال الاحصائيات الواردة في تلك الآونة و لكن مصائب فولكسفاجن في فضيحة الانبعاثات و العوادم الغير ملائمة للبيئة الأوروبية ضربتها في مقتل و تراجعت مبيعاتها و كان هذا الفارق لصالح النمر الآسيوي المخضرم تويوتا بكل تأكيد .

تويوتا سيدة العالم متفوقة على فولكس فاجن 8691cdb2c39e70436ffaabcc1eadeaf7

و قالت التقارير التي نشرتها تويوتا أنها نجحت في خلال ما مضى من العام أن تبيع ما يفوق السبعة و نصف مليون سيارة في مقابل سبعة ملايين و أربعة من عشرة للمنافس الالماني الذي يعيش فضيحته الكبرى فولكسفاجن و سبعة ملايين و مائتي ألف بالنسبة لمبيعات جينرال موتورز .

 

و تسعى تويوتا خلال الفترة المقبلة بتزويد تفوقها في المبيعات و الصادرات العالمية خصوصاً و أن تلك المفاجأة من العيار الثقيل لم تحدث إلا عندما تخطت تويوتا مبيعات جينيرال موتورز خلال العام 2008 .

 

و يعتبر معرض طوكيو المقبل فرصة كبيرة لتويوتا في قنص  حلمها بكل تأكيد لما فيه من تسليط أضواء عليها و أخواتها في اليابان و هو ما سيكشف عن اسراره خلال أيام قليلة و بالفعل هذا الانجاز يحسب لتويوتا حتى الآن بغض النظر عن نتيجة آخر العام .



0 التعليقات:

إرسال تعليق