الجمعة، 27 نوفمبر 2015

تويوتا تختبر تويوتا fcv الهيدروجينية

تويوتا fcv أثناء معرض طوكيو للسيارات المقرر اجراء فعالياته نهاية الشهر الحالي و مطلع الشهر المقبل تحاول الشركات جميعها إبراز أقصى ما تستطيع من التكنولوجيا لجذب أنظار وسائل الإعلام و الصحافة و الخبراء للحديث عنها بكل ما اوتيت من قوة ، و من أكبر تلك الشركات تأتي اليابانية الرهيبة ” تويوتا “.

Toyota test new hydrogen car تويوتا fcv تويوتا fcv تويوتا تختبر تويوتا fcv الهيدروجينية 2015 tokyo toyota fcv plus concept 006 c

 

تويوتا fcv تويوتا fcv تويوتا تختبر تويوتا fcv الهيدروجينية 2015 tokyo toyota fcv plus concept 001 c

تحاول تويوتا في معرض طوكيو لهذا العام ابراز امكانياتها الكبيرة في عالم التكنولوجيا و السيارات في آن واحد، فقد أعلنت الشركة عن نيتها كشف الستار عن جيل جديد من فخر اصداراتها في مجال السيارات التي تعمل بمحرك هيدروجيني من نوع تويوتا fcv.

السيارة أطلق عليها تويوتا اف سي في بلاس من النوع الاختباري الغير محدد له موعداً للطرح بالأسواق ، و هي تتمتع بمظهر مستقبلي رائع يعبر عن التقنية الفائقة المتوفرة فيها .

تويوتا fcv تويوتا fcv تويوتا تختبر تويوتا fcv الهيدروجينية toyota fcv plus concept 0010 c

و تتمتع السيارة تويوتا fcv  من تويوتا بقاعدة عجلات طويلة و مخزن للوقود الهيدروجيني و تقنية متطورة داخلياً و خارجياً مع توفر الشاشة باللمس في الكونسول و المقود متعدد الاستخدامات ، و حتى تلك اللحظة لم تتوفر أي معلومات عن تغير في وجهة نظر تويوتا في أن تطرح تلك السيارة للجمهور .

يكفي في الحقيقة ذلك المشهد الرائع للجسد الخارجي لـتويوتا اف سي فيفهو منبثق من أروع أفلام الخيال العلمي و حروب النجوم ، هذا شيء خرافي لو كان سيطرح بالأسواق .

يذكر أن تويوتا ليست حديثة عهد بعالم السيارات الهيدروجينية فلها سبق و تجربة قبيل تلك التجربة و تحاول الاستفادة منها في الوقت الراهن ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق