الخميس، 26 نوفمبر 2015

تويوتا كيكاي عارية المكونات

قامت تويوتا كعادتها قبيل معرض طوكيو السنوي نهاية الشهر أن تشوق جمهور المتابعين لعالم صناعة السيارات بطرازات حديثة لسياراتها التجريبية أو السوقية على  حد سواء مما يعد فرصة رائعة في هذا المعرض لابراز القدرات البحثية و التطويرية  لكل الشركات و مدى قدرتها على التأقلم مع متطلبات العصر الذي نحياه و الذي يتقدم باستمرار .

تويوتا كيكاي عارية المكونات toyota kikai concept 02

و قامت تويوتا  بكشف اللثام عن إصدار جديد غريب أقل ما يقال عنه أنه لو كان حقيقياً سيكون صدمة كبيرة في عالم السيارات و صناعتها خصوصاً أنه يعتبر خروجاً عن الركب الذي يعمل على شكل أنيق للسيارة مغطى و لامع أو سقف
سبور و سيارة واسعة داخلياً، الأمر مختلف تماماً مع تويوتا هذا المرة، في سيارتها التي أطلقت عليها اسم كيكاي KIKAI .

تويوتا كيكاي عارية المكونات toyota kikai 04

تويوتا كيكاي سيارة تجريبية على ما يبدو من الصور المسربة في يد وسائل الإعلام المختلفة، غريبة إلى حد بعيد و أول ما تقع عينيك عليها تظنها سيارة من أيام تشارلي شابلين و الأبيض و الأسود في مطلع صناعة السيارات بالقرن الماضي .

تويوتا كيكاي عارية المكونات 5617d176c461889e548b4595

السيارة أغرب ما فيها أنك ترى كافة مكوناتها الداخلية و اسلاكها بعينيك، و هو ما بررته تويوتا بأننا في زمان لابد علينا من احترام عمل الآلة و الميكانيا و إن هذا التقدير لن يأتي إلا إذا قمنا برؤيتها و هي تعمل باستمرار ..

و لم تعلن تويوتا اليابانية عن أي معلومات سوى تلك الصور من السيارة كيكاي التي نعرضها عليكم و نتمنى أن تخبرونا بآرائكم حولها ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق