الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

زاروق سيارة جديدة تنتج باسم الإمارات

زاروق ذكرت إحدى شركات صناعة السيارات أنها بصدد طرح سيارة قياسية تناسب السباقات الصحراوية تماماً لصالح دولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم زاروق .

زاروق السيارة الاماراتية زاروق زاروق سيارة جديدة تنتج باسم الإمارات 19 2

و تعتبر زاروق سيارة تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة كما أكدت الشركة المعلنة عن هذا الطراز الجديد، كما أكدت أن السيارة سوف تكون متاحة للسير العادي بالمدن و ليست مقتصرة على عالم السباقات الصحراوية فقط نظراً لأنها موافية تماماً لكافة الشروط التي وضعتها أغلب الدول للقبول بسيارة للمدينة مثل الراحة الداخلية و الفرامل و العوادم و استهلاك الوقود .

زاروق السيارة الاماراتية زاروق زاروق سيارة جديدة تنتج باسم الإمارات 65 1

و تأتي زاروق الجديدة مطلع العام المقبل على أقصى تقدير و سوف تحتوي على أكثر من موديل و طراز و لكنها متوافقة في كل طرازاتها بالنسبة للمحرك  V6 و الذي يعد قوياً للغاية بسعة لترية 3.6 لتر و تراوح قوة عزمه من 300 حصاناً إلى 500 حصاناً و ذلك بالتدريج بين مختلف فئات السيارة الجديد ة.

 

و يعتبر عالم السيارات الصحراوية من أكثر أنواع السيارات التي تتخذ مظهراً قوياً و عجلات ضخمة للغاية و توحي بالقوة و الهيبة و تعرجات من الجانبين لتوازن الهواء و سرعات عالية كونها سيارة سباق في الأساس .

 

و حققت السيارةكما هو متاح من معلومات المعادلة الصعبة بقوة المظهر و فخامة الجوهر، حيث يعتبر الصالون الداخلي للسيارة من أفخم ما يمكن و يتسم بالاتساع و الرفاهية و جودة الخامات في آن واحد .

 

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق