الخميس، 26 نوفمبر 2015

السيارات الصينية تصمد أمام موجة غلاء الأسعار في مصر !

 

اسعار السيارات الصينى فى مصر السيارات الصينية تصمد أمام موجة غلاء الأسعار في مصر ! السيارات الصينية تصمد أمام موجة غلاء الأسعار في مصر ! main 1

يسعدنا أن نقدم لقرائنا الكرام في مصر نشرة أخبار أسعار السيارات الصينية في هذا الشهر لجموع المشترين الذين يرغبون فيشراء تلك النوعية من السيارات التي تتسم بقلة ثمنها بالمقارنة بالأنواع و الماركات الأخرى الموجودة في مصر من كوريا أو اليابان فضلاً عن الأوروبية و الأمريكية .

 

السيارات الصينية لازالت تنتشر في مصر على مضض، و ذلك يرجع لعدة أسباب أهمها عدم الثقة نهائياً في المنتجات الصينية في مصر عموماً، كما أن التوكيلات التي تشتري حق توزيع تلك السيارات غالباً ما تكون على غير المستوى في الحديث صراحة عن عيوب السيارات الصينية أو حتى مميزاتها..

 

الأمر في  سوق السيارات الصينية في مصر أشبه بلعبة البازل فلن تجد صورة كاملة أبداً أو رواية واحدة عن جودة منتج أو ردائته بشكل كامل أبداً، ضبابية في كل شيء بداية من تواريخ الصنع و الضمان و انتهاءاً بالجودة و الأسعار .

 

 

و تنشط في السوق المصري سيارات ” شيري اسبرانزا” منذ نحو 10 سنوات تقريباً ، و معها الشركات الجديدة جيلي و بريليانس و سينوفا و بي واي دي ذائعة الصيت في سيارات الأجرة بالقاهرة .

و يرجع السبب الرئيسي في استخدام سيارة بي واي دي أنها تعتمد في قطع غيارها على قطع غيار اليابانية العملاقة تويوتا كورولا و هو ما دفع السائقين للاعتماد عليها ..

و اليكم عرضاً كاملاً لأسعار السيارات الصينية في مصر لشهر أكتوبر خاص لقراء” السيارات العربية” :

اسعار السيارات الصينى السيارات الصينية تصمد أمام موجة غلاء الأسعار في مصر ! السيارات الصينية تصمد أمام موجة غلاء الأسعار في مصر !



0 التعليقات:

إرسال تعليق