الخميس، 26 نوفمبر 2015

لادا فيستا ستجمع مستقبلاً فالشيشان

نظراً للرؤية الروسية في الانتشار من جديد في عالم السيارات و غزو السوق العالمي بسيارات أكثر شبابية و مواكبة للتطورات و التكنولوجيا قامت شركة افتوفاز الروسية لعريقة بالاتفاق مع مصنع بالشيشان لتجميع و تقفيل سيارتها المرتقبة لادا فيستا و التي من المنتظر أن تغرق بها الأسواق العالمية قريباً بالنسخ الجديدة لها.

لادا فيستا ستجمع مستقبلاً فالشيشان 75 maxresdefault

 

تجميع سيارات لادا فيستا ستجمع مستقبلاً فالشيشان 561d16ddc46188f7328b45dd

و قالت افتوفاز  أنها سوف تنتهي من ترتيب جميع الامور ليتم تجميع فيستا في الشيشان مطلع العام المقبل 2016 هذا بعد الاتفاق مع رئيس الشيشان السيد رمضان قادروف و الحكومة الروسية كذلك .

و يعتبر مصنع الشيشان افتو لانتاج السيارات هو المجمع الحالي لسيارات لادا بريورا ذائعة الصيت في البلاد، و هو ما تطمح إليه أوتوفاز من استكمال النجاح مع الشريك الشياني لاسيما قلة التكلفة المادية و القرب من الأراضي الروسية بشكل كبير .

لادا فيستا ستجمع مستقبلاً فالشيشان lada vesta guvenlik

و تعد الشركات الروسية لصناعة السيارات من الأسواق التي يتنبأ لها العالم في الوقت الحالي و العديد من الخبراء بالتعافي و العودة سريعاً لمكانتها التي اهتزت بدة جراء الازمات الاقتصادية المتلاحقة التي ضربت البلاد جراء انفصال الاتحاد السوفييتي في التسعينات و تلته تبعات اقتصادية قوية مروراً ببدايات القرن الجديد و حتى سنوات قليلة ماضية و لكن رغم ذلك يظل اسم لادا في الاذهان كتميمة لصناعة السيارات الروسية قديماً و ربما مستقبلاً .



0 التعليقات:

إرسال تعليق