الجمعة، 27 نوفمبر 2015

جيلي الصينية انتهت تقريباً من تاكسي لندن الهجين

قامت الشركة الصينية الكبرى لانشاء السيارات” جيلي ” بالإعلان عن مواصفات السيارة التي ستقوم بتوريدها للمملكة المتحدة قريباً وستعمل محل تاكسي لندن الشهير ذو الطراز الكلاسيكي القديم في شكله ذو التاريخ العريق في قيمته بالنسبة للبريطانيين عموماً .

سيارات التاكسي في لندن من الصين جيلي الصينية انتهت تقريباً من تاكسي لندن الهجين 5628982bc461880d1a8b456b

و استحوذت شركة جيلي على شركة السيارات البريطانية التي كانت تقوم بتزويد لندن بالتاكسي الخاص بها و المعروف على مدار عقود و بموجب هذا الاندماج قامت جيلي المسيطرة على الشركة الأخيرة باصدار تصميمات تعتبر نهائية لتاكسي لندن المفترض أن يتم طرحه رسمياً بعد شهور قليلة .

جيلي الصينية انتهت تقريباً من تاكسي لندن الهجين FUTURE LONDON TAXI MARCH 2015

و قالت جيلي أنها لم تستبدل التصميم القديم للتاكسي تماماً بل حافظت على روحه بشكل كبير و لكن أوجه الاختلاف بسيطة فقط في المصابيح الأمامية و بعض التعرجات الرياضية في الجانبين و مقدمة السيارة التي ستكون من طراز جيلي TX5 .

التاكسي المنتظر من جيلي سيكون كما اكدت الشركة سيارة من النوع الهجين الذي يستخدم محركه البنزين و آخر للكهرباء و هو ما يساعد الحكومة البريطانية في المضي قدماً في قرارها المنتظر بمنع أي مركبة تسير بالبنزين من السير في وسط المدينة المكتظ غالباً بالمارة و المركبات.

جيلي الصينية انتهت تقريباً من تاكسي لندن الهجين geely taxi

و تحاول الشركة الصينية تقديم معايير جودة فائقة في السيارة تي اكس5 لعلها ستكون مصدراً لبناء سمعة جيدة للشركة الصينية خصوصاً أن تاكسي لندن يختلف في المضمون و الانتشار عن أي تاكسي لأي بلد آخر في العالم .



0 التعليقات:

إرسال تعليق