الخميس، 24 ديسمبر 2015

أفتوفاز الروسية لن توقف الإنتاج و لادا Xray في الطريق

نفت شركة السيارات الوطنية الروسية الشهيرة افتوفاز أي نية لديها لتوقف إنتاجها لمدة شهر من الآن بسبب اجراءات تتخذها عقب أزمة كبرى ألمت بطلبات المبيعات على سياراتها بالسوق المحلي و العالمية .

و قالت الشركة في بيان رسمي أنها تنفي تلك الإدعاءات المغرضة جملة و تفصيلاً مؤكدة أنها تسعى بكل قوة لتنفيذ خططها المعلنة مسبقاً بطرح سيارات جديدة مثل لادا اكس راي المنتظرة قبل نهاية العام الجاري .

و كانت تقارير و حوارات صحفية أكدت أن الشركة سوف توقف من انتاج سياراتها مجتمعة لمدة شهر بسبب انخفاض الطلب على جميع سيارات لادا في روسيا وحدها بنسبة 30% عن الفترة السابقة من العام و التي كانت الشركة تشهد فيها مبيعات أفضل .

كما أكدت الشركة على لسان مسئوليها أن لادا بكافة سياراتها الجديدة سوف تأخذ في التوسع و الانتشار المخطط له من قبل دون أية نوايا للتأجيلات .

 

أفتوفاز الروسية لن توقف الإنتاج و لادا Xray في الطريق 96 Logo Lada Avtovaz

أفتوفاز الروسية لن توقف الإنتاج و لادا Xray في الطريق Lada Xray Concept 0

أفتوفاز الروسية لن توقف الإنتاج و لادا Xray في الطريق 3320

و أرجع البعض أن الشركة بعد هذا التصريح قد تلجأ لإجراءات داخلية تخص عمالها و نظام العمل لديها دون أن تمس خطط الإنتاج بأي حال من الأحوال .

أفتوفاز الروسية لن توقف الإنتاج و لادا Xray في الطريق 1d6cb8fa47c21654527191c66f16d465 thumb crop

يذكر أن شركة افتوفاز الروسية تمتلك خطة واعدة لإعادة احياء العلامة التجارية لسيارات لادا في روسيا و العالم بمجموعة سيارات حديثة مثل لادا فيستا و اكس راي و جرانتا .



0 التعليقات:

إرسال تعليق