الخميس، 24 ديسمبر 2015

سحب رخص المخالف و اعادته لمركز تعليم القيادة

في إطار ملتقى السلامة المرورية المنعقد حالياً بالدمام قال المتحدث الرسمي باسم إدارة المرور السعودية أن المملكة سوف تسعى في الوقت الراهن لتغليظ العقوبات بطرق أخرى غير الغرامات المادية على الواقعين تحت طائلة المخالفات المرورية فيما بعد.

و أكد العميد الدكتور علي الرشيدي أن المملكة العربية السعودية قد حددت نظام ساهر لتحديد المخالفين للقواعد و السلامة المرورية على جميع الأنحاء كما أردف أن العقوبات المقبلة سوف تكون من عينة سحب الرخص للمخالف و إرسالة لمركز تعليم القيادة بالإدارة ليتعلم من جديد و يجتاز دورة تدريبية في فنون القيادة ثم يتم تسليمه رخص قيادته مرة أخرى بعد اجتيازه الدورات بنجاح .

المرور السعودية : سحب رخصة المخالف وتعليمه القيادة من جديد ! سحب رخص المخالف و اعادته لمركز تعليم القيادة 428063

و من جانبه صرحت إدارة مرور دبي على لسان محمد الزفين مساعد قائد شرطة دبي و ممثلها بالمؤتمر ، أن النظام السعودي لضبط المخالفين ناجح للغاية و يكفي أن أكثر الملتزمين بقواعد المرور في دبي على سبيل المثال من السعوديين و سلوكهم يفوق الممتاز .

كما قال الزفين أن شرطة دبي قد ضاعفت الحد الأدنى للغرامات المتعلقة بالسلامة و المخالفات المرورية من 1000 درهم إلى 2000 درهم إماراتي مع عقوبات شديدة تصل لسحب السيارة مرتكبة واقعة المخالفة بذاتها لمدة تفوق الشهر .

هذا و ندعوا في السيارات العربية جميع متابعينا و قرائنا إلى الالتزام بالسلامة و القواعد المرورية التي تحافظ عليهم و على ذويهم و المارة في الشوارع ، حفظكم الله أجمعين .



0 التعليقات:

إرسال تعليق