الخميس، 24 ديسمبر 2015

ميتوبيشي تعلن .. وداعاً باجيرو

باجيرو تخبط إداري واضح يسيطر على تصريحات العملاقة اليابانية ميتسوبيشي، و التي أعلنت مؤخراً عن نيتها عدم طرح أو العمل على تطوير أي نسخ جديدة من طراز ميتسوبيشي باجيرو الشهير و هذا لعدة أسباب ذكرها رئيس الشركة في لقاء صحفي حول المشروعات المستقبلية لميتسوبيشي .

و كانت الشركة اليابانية قد أعلنت أن آخر نسخ باجيرو هي الموجودة حالياً بالأسواق و لن يكون هناك أي طراز في الأعوام المقبلة و بذلك تنتهي حقبة الباجيرو عند هذا الحد بالرغم من جمهورها الكبير في المناطق الوعرة المصنعة خصيصاً لتناسب أجوائها و طبيعتها الصعبة .

صور الباجيرو

باجيرو فل كامل باجيرو ميتوبيشي تعلن .. وداعاً باجيرو news 0 1435826480

باجيرو سبورت باجيرو ميتوبيشي تعلن .. وداعاً باجيرو 20 maxresdefault

 

 

باجيرو ميتوبيشي تعلن .. وداعاً باجيرو 64 maxresdefault

ميتسوبيشي تعاني من ضعف تمويل واضح قد أعلنت عنه من قبل أدى لتوقف انتاج السيارات السيدان الشهيرة للغاية عند نسخ 2016 مثل ميستوبيشي لانسر و جالانت .

و ستركز الشركة – وفقاً لرئيسها – على السيارات الكروس أوفر و هذا بسبب بعض المشكلات في متطلبات السوق بقلة استهلاك الوقود و الملائمة أكثر لمتطلبات البيئة النظيفة، و هو ما يدعم انتاج و تركيز الدعم على السيارات الهجينة و المحركات الاكثر تطوراً في المستقبل .

و بهذا الإعلان سوف يتم توقف مشروعات ميتسوبيشي للسيارة الكهربائية التي كانت تعد لإطلاقها تحت مسمى IMIEV  و لن يكون هناك أي مشروعات في نوعية السيارات القوية كباجيرو و لا السيدان كلانسر .

يذكر أن ميتسوبيشي تعاني من ضعف في التمويل خلال الأشهر القليلة الماضية دفعها لإعادة هيكلة عدد من المشروعات الكبيرة و التركيز على ما يدخل لها ارباحاً و يقلل من انفاقهاً .



0 التعليقات:

إرسال تعليق