الخميس، 24 ديسمبر 2015

بويك انفجن ستصنع في الصين

بويك انفجن في خطوة أقل ما توصف به أنها جريئة قامت العملاقة جنرال موتورز الأمريكية بالإعلان عن عزمها تصدير السيارات الخاصة بها من طراز بويك “انفيجين” من مصانعها بالصين إلى الأسواق الأمريكية مطلع العام المقبل على أقصى تقدير .

و قالت جنرال موتورز أنها سوف تقوم بتصدير كل ما يخص موديلات بويك انفيجين من الصين إلى الولايات المتحدة و العالم أجمع خلال عام على أغلب التقديرات .

بويك انفجن جنرال موتورز بويك انفجن بويك انفجن ستصنع في الصين 6b421414 5eb1 432f b337 096840a2b1a7

و كانت الشركة الأمريكية قد بدأت في تصنيع معظم سياراتها التي تحمل علامة بويك الخاصة مثل بويك انفجن بها في مصنعها بمدينة ياناتي بجمهورية الصين الشعبية ، و قد كانت طرحت منها ما يفوق 127 ألف سيارة في السوق الصيني المحلي و قد لاقت استحسان و اقبال كبير من الجمهور الصيني حتى الآن و هو ما دفع الشركة للمضي قدماً في الوصول للسوق الأمريكية الذي يعتبر الجمهور الحقيقي المستهدف من بويك انفجن كومباكت الخمسة راكب الجديدة .

بويك انفجن بويك انفجن بويك انفجن ستصنع في الصين GM China 16

و تسعى الشركات الأمريكية في الوقت الحالي و الاوروبية بالطبع لاستغلال التسهيلات المقدمة من المسئولين في الصين للوصول لنسب عالية من الجودة في التصنيع مع عامل قلة المقابل المادي للعمالة المدربة و قلة الضرائب مقارنة بالبلدان الاوروبية و أمريكا في الوقت الحالي و هو ما يعزز قوة الصين في هذا المجال، فهل سنرى في قادم الأيام شركات عملاقة أخرى تعلن تصنيع كافة موديلاتها في مصانع بالصين .. ستكشف لنا الأيام و سنتابع معكم .



0 التعليقات:

إرسال تعليق