الخميس، 24 ديسمبر 2015

تويوتا مسابقة سيارة الأحلام بعقول أطفال الإمارات

تويوتا الفطيم  أعلنت الفطيم للسيارات المسئولة عن توزيع سيارات تويوتا اليابانية بالإمارات العربية المتحدة عن مشاكرتها الفعالة في مسابقة الرسوم الندسية التي تطلقها الشركة اليابانية العملاقة عن طريقة بعض وكلائها في العالم.

و تسعى تويوتا الفطيم للسيارات بدولة الإمارات للتأثير في المسابقة العالمية ، حيث يعتبر هذا الحدث من الفعاليات الهامة لرسومات توحي لمهندسي تويوتا كيف تكون سيارة الأحالام بالنسبة للأطفال من عمر 5 و حتى 15 عاماً .

تويوتا الفطيم تويوتا الفطيم تويوتا مسابقة سيارة الأحلام بعقول أطفال الإمارات 844955640

و شهدت فعاليات مسابقة تويوتا الفطيم  احتشاداً كبيراً من أطفال 12 مدرسة اماراتية شارك طلابها في رسم سيارات أحلامهم و التي قد أفرزت 9 فائزين بالمراكز الأولى كما أعلنت الفطيم للسيارات .

و قدمت الشركة للفائزين جوائز متنوعة بين دورات فنية و تدريبية و بين تصعيد 3 مشتركين للمسابقة الأكبر التي ستجرى في اليابان بعد  انتهاء المسابقات المحلية في نهاية الشهر الجاري .

تويوتا الفطيم تويوتا الفطيم تويوتا مسابقة سيارة الأحلام بعقول أطفال الإمارات 3946513751

إن تلك المسابقات للإلهام الهندسي تعتبر من أقوى ما يميز الشركات العالمية في انتاج السيارات ، يكفي رغبتهم في تقديم سيارات ناجمة عن خيال الأطفال الخصب و الذي ينعكس بعد ذلك لسيارات جميلة ذات تصميمات مختلفة و خلاقة .

 

يذكر أن تويوتا تسعى لتعزيز مكانتها العالمية بانتاج سيارات المستقبل من خلال مسابقات كتلك التي تجري في الإمارات الآن ، حيث سوف تتسم سياراتها المقبلة بالتقنية العالية و الانسيابية الكبيرة و هو ما يقوي فكرة الاعتماد على الابداع الخارجي و الذي سوف يترجمه المهندسون المتخصصون بالشركة لواقع و مقاسات منضبطة ، و لكن السر في النبتة الأولى ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق