الخميس، 24 ديسمبر 2015

تويوتا و هوندا الأكثر أماناً في العالم

إنهم يقدرون حياة عملائهم، وضعوا في سياراتهم كافة أوجه الأمان للحفاظ على سلامة و رفاهية مرتاديها في الوقت ذاته، إليكم قرائنا الأعزاء قائمة شركات السيارات العالمية الأكثر أماناً و التزاماً بتوفير كافة أوجه السلامة في اصداراتها .

 

البداية مع العملاقة تويوتا التي تصدرت القائمة العالمية بالمركز الأول نظراً لسياراتها الحديثة المزودة بنظم أمان عالية الجودة، و ضمت السيارات التي وضعت الشركة اليابانية في المقدمة نحو 9 سيارات تحمل علامتها.

موديلات سيارات لتويوتا وهوندا وفولكسفاغن تتصدر قائمة السيارات الأكثر أمانا تويوتا و هوندا الأكثر أماناً في العالم 56696dcbc36188bd608b45d9

و جاءت هوندا اليابانية في المركز الثاني في القائمة التي أعدتها القامة الاقتصادية الكبرى الأمريكية بلومبيرج، و هذا بعد وجود 8 سيارات تحمل علامتها قد اجتازت معايير السلامة التي وضعتها اللجنة القائمة على التقرير هذا بالإضافة إلى التصميم الخارجي الجذاب و العملي و الآمن في الوقت ذاته لتلقي الصدمات .

و قال التقرير أن المركز الثالث محجوز لـــ فولكسفاجن الشركة الأوروبية و الألمانية الأولى رغم الفضيحة الأخيرة في موضوع الانبعاثات قد شملت خمس سيارات فوق شبهات السلامة و تعتبر آمنة جداً ، و هذا بفارق 4 سياراتعن المتصدرة تويوتا .

 

يذكر أن التقرير يشتمل على ثمانية و أربعين شركة كبرى و علامة تجارية في عالم السيارات تتراوح جميعها بين السيارة الواحدة و الثلاث سيارات المطابقة للمواصفات الآمنة .

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق