الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

البافارية تعلن تجميع سيارات صينية في مصر

البافارية تستهدف المجموعة للسيارات المسئولة عن علامتي BMW و بريليانس الصينية داخل مصر ، تستهدف الوصول إلى نسبة جيدة العام المقبل من السيارات المصنعة محلياً في مصانعها على الأراضي المصرية و التي تحمل علامة بريليانس الصينية ذات الانتشار الجيد في مصر بالرغم من العقدة الصينية لدى المواطن المصري عموماً و مشتري السيارات خصوصاً .

و قال رئيس المجموعة البافارية أن الشركة سوف تقوم بتجميع نحو 10 آلاف سيارة تحمل علامتي بريليانس و جينباي الصينتين في مصانع مدينة 6 أكتوبر على أطراف القاهرة و ذلك بهدف التوسع في العام الذي يليه لتصبح 20 ألف سيارة مجمعة في مصر للسيارتين الصينيتين .

البافارية البافارية البافارية تعلن تجميع سيارات صينية في مصر brilliance frv 2011 1

البافارية البافارية تعلن تجميع سيارات صينية في مصر 470 1

و يرجح البعض قيام البافارية بتلك الخطوة إلى نيتها خفض الأسعار لمنافسة السيارات الصينية ذات الأسعار القليلة مثل جيلي بأنواعها و سينوفا التي تعتبر من انتاج شركة بايك الصينية و بي واي دي ذات الانتشار الواسع في فئة سيارات التاكسي في القاهرة .

البافارية البافارية البافارية تعلن تجميع سيارات صينية في مصر 1c6a4ff10e

يذكر أن السوق المصري يعاني من أزمة خانقة في الدولار و أثرت على جميع الواردات برفع أسعارها بنسب توفق 15 % و يعاني مستوردي السيارات من حملات مضادة لعدم شراء سياراتهم و هو نادفع شركات كبرى للجوء لتجميع سياراتها في مصر لتلافي الأزمة و ارتفاع الأسعار و لعل أبرزها نيسان موتورز مصر .



0 التعليقات:

إرسال تعليق