الجمعة، 25 ديسمبر 2015

عمالقة يتنافسون على جائزة أفضل سيارة في أوروبا 2016

صرحت اللجنة الأوروبية المسئولة عن اختيار أفضل سيارة في أوروبا للعام 2016 أنها بصدد الانتهاء من تسمية السيارة الفائزة بعد فلترة نحو أربعين سيارة و ترشيح سبع سيارات منها فقط لإمكانية الحصول على لقب سيارة العام في أوروبا .

سبع سيارات ترشح لنيل لقب أفضل سيارة أوروبية عمالقة يتنافسون على جائزة أفضل سيارة في أوروبا 2016 56702305c46188643c8b457c

و تترقب العديد من الشركات العالمية المصنعة للسيارات و التي تعتبر السوق الأوروبي هدفاً رئيسياً لها الإعلان النهائي للسيارة الفائزة لعلها ستحقق زيادة كبيرة و دفعة معنوية عظيمة في مبيعات السيارة التي من المفترض أن تكون محققة لنجاح كبير للدخول في تلك القائمة القيمة من الأساس .

 

من أكبر المفاجآت التي شهدتها المسابقة هذا العام هو استبعاد أي سيارة تتبع الشركة الأولى في أوروبا فولكسفاجن و هي الشركة حاملة اللقب لأفضل سيارة في أوروبا لثلاث سنوات سابقة و هو ما أرجعه الخبراء لعدم الثقة من قبل الخبراء على الأقل في منتجات فولكسفاجن بعد فضيحة الانبعاثات .

 

و بعد استبعاد فولكسفاجن أصبح الطريق مفتوحاً للعملاقة الألمانية BMW بسيارتها Seven  و كذلك أودي في سيارة إيه فور و جاجوار و  فولفو و مازدا و أوبل  و سكودا، و جميعهم على موعد مع الجائزة التي ستعلن قريباً و سنقوم بالإعلان عن نتائجها في موقع السيارات العربية تباعاً .

عمالقة يتنافسون على جائزة أفضل سيارة في أوروبا 2016 94 maxresdefault

عمالقة يتنافسون على جائزة أفضل سيارة في أوروبا 2016 AudiA4review 4 824

يذكر أن مسابقة أفضل سيارة في أوروبا يصوت فيها كبار و خبراء الإعلام المتخصص في السيارات في القارة العجوز و الذين يثق العملاء و المتابعون في آرائهم بشكل كبير .



0 التعليقات:

إرسال تعليق