الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

أوتوفاز الروسية سوف تعدل سياراتها لتكون صديقة للبيئة

قالت شركة أوتوفاز الروسية المسئولة عن انتاج سيارة لادا فيستا الجديدة أنها سوف تسعى للمزيد من الإجراءات في سياراتها المقبلة التي سوف تكون مسئولة عن الحد من الانبعاثات الحرارية و الغازات الضارة بالبيئة في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة الروسية لتكون لها الريادة و السبق في تحويل صناعاتها لتكون صديقة للبيئة قدر الإمكان كما يؤكد الرئيس الروسي في قمة المناخ المنعقدة في باريس تلك الأيام .

موديل لادا فيستا أوتوفاز الروسية سوف تعدل سياراتها لتكون صديقة للبيئة 565c3074c46188dd408b45b5

و تؤكد أوتوفاز أن لادافيستا و هاتشباك اكس راي سوف يكونا صديقتان للبيئة في التطويرات الجديدة و لن تنحصر في تطويرهما على الشكل و القوة و التكنولوجيا المتطورة .

أوتوفاز الروسية سوف تعدل سياراتها لتكون صديقة للبيئة egypttoday 2

 

و كانت تقارير إعلامية قد أعزت تلك الخطوة من أوتوفاز إلى نيتها الوصول لمعايير الجودة الاوروبية يورو6 التي تضمن اجراءات صارمة على السيارات التي سوف تدخل للسوق الأوروبي بدءاً من سبتمبر الماضي و التي سوف تعرقل العديد من الشركات العالمية التي تخلفت عن الركب في تطوير سياراتها لتكون ملائمة أكثر لبيئة أفضل و هو ما سوف تسعى إليه الشركة الروسية و شركات أخرى في الوقت الجاري .

أوتوفاز الروسية سوف تعدل سياراتها لتكون صديقة للبيئة loadAttachment

و لم تحدد الشركة أي تواريخ بعينها للبدء في طرح السيارات المعدلة و تصديرها للسوق الأوروبية و لكن يعتقد ألا تطول تلك المدة خصوصاً و أن الشركة تسعى لغزو السوق الأوروبي في أقرب وقت ممكن .

يذكر أن شركة أوتوفاز الروسية تعتبر أكبر شركات صناعة السيارات في البلاد و أهدافها تتمحور حول إعادة احياء قوتها المفقودة في أوروبا و العالم بالنسبة لسمعة السيارات المصنوعة في روسيا .



0 التعليقات:

إرسال تعليق