الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

افضل السيارات الصديقة للبيئة 2015

في خضم نهاية العام 2015 تستعد الكثير من المنظمات و الهيئات في أوروبا بتتويج العام بجوائز قيمة للسيارات التي يرونها تسحق الإشادة و التقدير خلال فترة طرحها ببلدان الاتحاد الاوروبي خلال الــ 12 شهر الماضيين، و لعل من أبرز تلك المسابقات و التسميات هي جائزة أفضل سيارة صديقة للبيئة في أوروبا لعام 2015 .

افضل السيارات الصديقة للبيئة 2015 tesla model s white

جائزة أفضل سيارة صديقة للبيئة يتنافس بها عادة السيارات ذات المحركات الكهربية كونها لا تقوم باخراج عادم و لو بسيط له شأن في تدمير البيئة كما سيارات الوقود المتعارف عليها ، لذا رشحت اللجنة القائمة على الجائزة ثلاث سيارات للاختيار بينهم كمستحق للجائزة القيمّة تلك .

 

و قد ذكرت وسائل الإعلام الأوروبية و على رأسهم الجارديان البريطانية الشهيرة ثلاث سيارات في خضم المنافسة و هم سيارة تسلا S و سيارة أودي A3 و أخيراً سيارة رينو زوي .

بريطانيا تنصح بشراء هذه السيارات !! افضل السيارات الصديقة للبيئة 2015

افضل السيارات الصديقة للبيئة 2015 audi a3 uk 1 0

افضل السيارات الصديقة للبيئة 2015 Tesla Model S

السيارات الثلاثة لا تخرجن أي انبعاثات كربونية من شأنها أن تكون مؤذية للبيئة أو للإنسان، و لكنهن أيضاً مشتركات في كونهن سيارات باهظة الثمن تعمل بالشحن الكهربائي في حين أنها تتمتع بقدرة كبيرة من ناحية العزم و القوة بالنسبة للمحرك و قد حققن انتشاراً كبيراً في السوق الأوروبية خلال الفترة الماضية… ترى من سيستطيع حسم اللقب لصالحه هذا العام … ؟!



0 التعليقات:

إرسال تعليق