الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

سيارة كهربائية مفاجئة 2016

قالت شركة غير شهيرة في عالم صناعة السيارات في أمريكا أنها على وشك انتاج سيارة كهربية ذات مواصفات قياسية سوف تنافس السيارات الكهربائية الأشهر في العالم سواء من أودي أو بي أم دبليو أو تسلا المتخصص في تلك النوعية من السيارات .

 

و كانت شركة فاراداي فيوتشر الأمريكية أطلقت منذ فترة قليلة مشروعاً لإنتاج سيارة كهربائية سيتم طرحها في الأسواق في نهاية شهر يناير المقبل من العام 2016 على أقصى تقدير .

 

سيارة كهربائية مفاجئة 2016 سيارة كهربائية مفاجئة 2016 5227046 newcomer faraday future says it will build 6a111dfc m

و تسعى الشركة الأمريكية لجذب العديد من المهندسين من شركات منافسة مثل تسلا و بي إم دبليو كما أنها تسعى بثبات لاغراء العديد من الفنيين و المهندسين في عالم التقنية للانضمام للعمل على مشروعات لها لاسيما الكوادر التي تنتمي لشركتي آبل و جوجل الآمريكيتين أيضاً .

سيارة كهربائية مفاجئة 2016 سيارة كهربائية مفاجئة 2016 Faraday Future Electric Car Technology

و تعتبر الميزة التنافسية التي ستكون في سيارة فاراداي المنتظرة هي عامل الشعور، حيث قالت الشركة أن سيارتها سوف تكون مزودة بنظم استشعار حتى رغبة السائق في الحركة أو اضاءة المصابيح و هكذا، و لكن هذا الأمر في الحقيقة قد أكدت عليه في السابق العديد من الشركات الكبرى و لكن النتيجة تكون مخيبة للآمال، فهل ستسير فاراداي على الخطى ذاتها أم أننا سنكون أمام ميلاد طراز عملاق لشركة سوف تشتهر بسبب منتجها المنتظر… ستكشف لنا الأيام ذلك في موعد الكشف عن السيارة أثناء معرض لاس فيجاس للإليكترونيات 2016 .



0 التعليقات:

إرسال تعليق