انتهى التقرير الربع سنوي الذي يصدر في مصر عن حركة سوق السيارات الحديثة معنوناً باسم الشركات “البراندات” التي تبيع في السوق المصرية حيث احتلت ميتسوبيشي اليابانية المركز السابع و اخرت جيلي الصينية في الترتيب درجة لتصبح في المركز الثامن في المبيعات و لكن بنسب و فروق و تغيرات في المبيعات كبيرة ..
جيلي في مصر تعرف باسم جيلي غبور و معروف من الاسم انها تبيع منتجات جيلي الصينية على الأرض المصرية ، استطاعت الشركة في العام الاول و الثاني و الثالث لها أن تبيع ما يزيد عن 25 ألف سيارة من طراز ايمجراند 7 إلى أن ظهرت الحملة الالكترونية التي تطالب بالابتعاد عنها ” حملة لو ببلاش ماتركبهاش ” .
الحملة كانت في البداية عبارة عن شاب يحكي قصته مع العذاب الذي رآه في جيلي غبور بعد أن وقع ضحية سيارة رديئة الصنع من جيلي بها عيوب للصناعة تكلفة تصليحها تخطت الــ 30 ألف جنيهاً ( نصف ثمن السيارة) آنذاك ، و هو مادفع العديد من الأفراد التضامن معه حيث يجمع الآن الجروب الخاص بعداءه لجيلي المئات من المتابعين اجتمعوا على سرد مشكلاتهم ضد غبور .
الحملة دفعت جيلي غبور للتلويح بالتدخل القضائي باعتباره تشهير لا يليق بسمعتها و سمعة سيارتها الجيدة من وجهة نظرها، الأمر الذي دفع الحملة للزيادة خصوصاً مع تزايد حالات الوفاة في حوادث كانت السيارة طرفاً أصيلاً فيها جميعاً .
0 التعليقات:
إرسال تعليق