الاثنين، 5 أكتوبر 2015

هيونداي تحتفل بثلاثة مليون سيارة للشرق الاوسط

هيونداي تحتفل بثلاثة مليون سيارة للشرق الاوسط ix35

 

احتفلت هيونداي الكورية بالأمس بوصولها لبيع 3 ملايين سيارة هذا العام لبلدان الشرق الأوسط منذ مطلع ثمانينيات القرن الماضي واعدة عملائها بالمنطقة بعروض ضمان جديدة لأي موديل يحمل علامتها التجارية .

و أعلنت الشركة في اجتماع قادتها بمصنع أولسان في كوريا أن عملائها بالمنطقة سيصلون لــ 3 مليون سيارة هذا العام و هو الأمر السعيد للغاية بالنسبة لهيونداي على حد تعبيرها .

و يقال أن عرض الصيانة الجديد لعملاء هيونداي هو 100 ألف كيلو متر أو مدة 5 سنوات أيهما أقرب و هذا يسري على جميع الطرازات بالمنطقة العربية و الشرق أوسطية .

و بالنظر للأسواق الأكثر بيعاً لمنتجات هيونداي فتحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى ثم الأردن في المرتبة الثانية ثم الإمارات و سلطنة عمان في المراتب التي تليهما .

هيونداي تحتفل بثلاثة مليون سيارة للشرق الاوسط 2011 hyundai elantra wallpaper

و احتلت هيونداي ألنترا المركز الأول مبيعاً في الشرق الأوسط بين كل منتجات الشركة الكورية الأخرى بلغت نسبة مبيعاتها في طرازاتها نحو 650 ألف سيارة.

و تسعى هيونداي لفرض المزيد من السيطرة على السوق العربي تحديداً حيث تعد الشركة الثانية في نسبة المبيعات و التوزيع في المنطقة بأسرها و هو ما انعكس على ثقة العملاء فيها و في علامتها التجارية بشكل كبير .

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق