الخميس، 22 أكتوبر 2015

تويوتا : سحب ملايين السيارات خلال الفترة المقبلة

تويوتا : سحب ملايين السيارات خلال الفترة المقبلة 2014 toyota highlander hybrid pic 985906573636546719

أعلنت العملاقة اليابانية تويوتا عن بدء تنفيذها لخطة كبرى لجمع ملايين السيارات الخاصة بها من أكثر من مكان بالوسق العالمي خلال الفترة المقبلة بسبب عيوب في الصناعة .

 

و قالت تويوتا أنها سوف تجمع ما يقارب الستة و نصف مليون سيارة من دول في أمريكا الشمالية و اليابان و من أوروبا ضمن أكبر خطة لجمع سيارات تشهدها الشركة في الآونة الأخيرة لأكثر من إصدار لطرازات عدة في منتجاتها المعروف عنها التميز عادة.

 

و قالت الشركة أن الأسباب التي أدت لهذا القرار تمثلت في وجود مشكلات جمة في الزجاج الكهربائي و نظام عمله الذي قد يؤدي بسبب خلل موجود فيه للاشتعال فوراً و هو ما أكدته العديد من الحرائق في الآونة الاخيرة في أنواع مثل تويوتا كامري و هايلاندر .

تويوتا : سحب ملايين السيارات خلال الفترة المقبلة Toyota Camry LE

من جهة أخرى تحاول الشركة الاستعداد جيداً لفعاليات معرض طوكيو للسيارات نهاية الاسبوع المقبل ، و الذي أعدت فيه أكثر من سيارة متعددة المكونات و الهجينة و المتطورة و سط مشاركة منتظرة أكثر قوة من قبل العديد من شركات اليابان و العالم و هذا خلال التاسع و العشرين من أكتوبر الجاري و أول نوفمبر المقبل ، فهل ستؤثر تلك المشكلة الكبيرة على أداء تويوتا و سمعتها في الأوقات الهامة المقبلة عليها أم لا ، ستكشف لنا الأيام حقيقة ما سيجري ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق