الخميس، 8 أكتوبر 2015

Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019

تستعد شركة ” أبل ” الأمريكية لاطلاق أولى سيارتها الكهربائية مطلع عام 2019  ، حيث اصدرت ” أبل ” قرارها بالموافقة على انتاج اول سيارتها بعد عام من الدراسة والنقاش ، من جدوى دخول هذا المجال ومدى تأثيره على اسم الشركة العريقة .

حيث تعتزم الشركة لزيادة عدد العمال لديها ثلاث أضعاف عددهم ليصل الى 1800 عامل ليتم انجاز العمل بالوقت المحدد مع امكانية عدم الانتهاء منها بالعام المحدد .

تستعد شركة " أبل " الأمريكية لاطلاق أولى سيارتها الكهربائية Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 Apple car

تستعد شركة ” أبل ” الأمريكية لاطلاق أولى سيارتها الكهربائية

 

يذكر أن شركة ” Apple” قامت بتوظيف عددا كبيرا من الخبراء بصناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة من عدة شركات أهمها ” مرسيدس و تسيلا ” .

كما ونجحت ” Apple ”  في استقطاب كبار المسئولين بشركات صناعة السيارات ، مثل ” دوج بيتس ” والذي يعمل كمدير لادارة الجودة بشركة ” فيات ” ، بالاضافة للمهندس السابق بشركة فورد ” ستيسف زادسكي ” .

وأفادت بعض التقارير أن شركة ” Apple ” تعتزم استخدام محطة ” جو مينتوم ” والتي تبلغ مساحتها 5000 فدان وتقع بالقرب من مدينة ” سان فرانسيسكو ” وذلك للقيام باختبارات تقنية للسيارة المعتزم صناعتها .

 

نجحت " Apple " في استقطاب كبار المسئولين بشركات صناعة السيارات Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019

نجحت ” Apple ” في استقطاب كبار المسئولين بشركات صناعة السيارات

 

هذا وبصفتها شركة رائدة بصناعة الهواتف والكمبيوترات اللوحية والعادية ، ستراعي “Apple” ثلاث سمات أساسية عند صناعة سيارتها الجديدة وهي : التصميم الفريد جدا من نوعه ، تكامل السيارة مع أجهزة أبل بكافة أشكالها ، وبعض من امكانات القيادة الالية .

من جهتها أعلنت الهيئة الخاصة برخص القيادة “DMV” الموجود مقرها بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، أنها التقت بمسؤولين من شركة “أبل”  ، حيث تم الحديث عن قواعد الهيئة الخاصة بالسيارات ” ذاتية القيادة ” .

بالرغم من ذلك ، نفت بعض الصحف أن سيارة أبل الجديدة ستكون ذاتية القيادة ، بل ستكون سيارة كهربائية ، مع امكانية تطويرها بالمستقبل لتصبح ذاتية القيادة .

 

نفت بعض الصحف أن سيارة أبل الجديدة ستكون ذاتية القيادة Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 2019

نفت بعض الصحف أن سيارة أبل الجديدة ستكون ذاتية القيادة

 

وحتي الان لم يتضح اذا ما قررت شركة ” أبل ” أن تتعاقد مع احدى شركات صناعة السيارات لانتاج سيارتها ، أو أنها تعتزم انشاء مصنع خاص بها لصناعة هذه السيارة .

من جهة أخرى أوضح بعض المحللون أصحاب الخبرة في مجال التكنولوجيا أن شركة ” أبل ” لديها مايكفي من الموارد المالية والبشرية والطموح من أجل تصنيع سيارات رفيعة المستوى والقدرات  ، كما أن مجال تصنيع السيارات يمثل فرصة كبيرة لأبل لتطوير منتجاتها ومن الممكن جدا أن يصبح مشروعها الجديد حقيقة بالقريب العاجل .

الا أن بعضهم يعتقد أن شركة ” أبل ” تهتم أكثر بتطوير البرامج والتي يتم استخدامها بوساطة سيارات من شركات أخرى .

 

" أبل " لديها مايكفي من الموارد المالية والبشرية والطموح من أجل تصنيع سيارات رفيعة المستوى Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019 Apple تعتزم اطلاق سيارة كهربائية عام 2019

” أبل ” لديها مايكفي من الموارد المالية والبشرية والطموح من أجل تصنيع سيارات رفيعة المستوى



0 التعليقات:

إرسال تعليق