الخميس، 1 أكتوبر 2015

هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً !

 

هوندا,معرض طوكيو للسيارات,FCV هوندا FCV هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً ! fcv 105684

قبيل انطلاق “معرض طوكيو للسيارات” قامت شركة هوندا  اليابانية – كالمعتاد – باستغلال فترة زخم ما قبل المعرض في كشف الستار عن أحدث إصداراتها التي تنوي طرحها في  الأسابيع المقبلة من الجيل الجديد من سياراتها التي تحمل اسم هوندا FCV  للعانم 2016 الأمر لهذا الحد كان عادياص و متبعاً من إدارة الترويج بالشركة خلال الأعوام الماضية لكن الغريب كان أمر آخر .

 

باغتت هوندا الجميع بسيارة غريبة نوعاً ما و هنا لانتحدث عن جودة السيارة هوندا FCV و لكننا في صدد تناول الشكل الغير معتاد على سيارات هوندا بشكل خاص ، في الواقع قال عنه الكثيرون من رواد منتديات و مواقع أخبار السيارات العالمية أن شكل هوندا FCV غير جذاب و لكننا هنا نود أن نستعرض معكم ذلك الشكل الجديد و الحكم لكلم قراء ” السيارات العربية “.

 

هوندا FCV بمصابيح ليد في مقدمتها و بشبكة أمامية على طراز خلية النحل و ما زاد الشكل غرابة تلك المصابيح النهارية الموجودة بشكل مقلوب حول الشبكة في المقدمة في اقصى اليمين و اقصى اليسار .

 

و إذا ما انتقلنا لخلفية هوندا FCV فإننا نجد فتحات تهوية و أجنحة مصممة بشكل عملي مع عجلات مغطاة بجسد السيارة لتقليل احتكاك الهواء و مما يساعد على اتزانها في السرعات العالية .

Honda FCV Concept rear side هوندا FCV هوندا FCV هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً ! 172110691716253872

 

و من الملاحظ أن سيارة هوندا FCV من الداخل بها درجة كبيرة من الرفاهية و التميز و هي تتسع لعدد 5 أفراد بشكل مريح للغاية ولا يغيب عنها التصميم العصري حيث تظهر فيها قمة رقي المقاعد الجلدية و الحواف الخشبية الفاخرة ناهيك عن النظام المعلوماتي الواضح و الحساسات و الاستشعارات التي ستكون مفاجئة و مثيرة للاهتمام على العكس مع غرابة الشكل الخارجي لها و الذي لم يتضح من التسريبات ألواناً له إلا الأحمر الداكن و الأبيض .

Honda FCV Concept seats هوندا FCV هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً ! 11460164471218325274

و تسعى هوندا في الوقت الراهن من خلال تلك الفئة و الفئات الأخرى الشهيرة بها إلى الوصول إلى ما يسمى الديناميكية و الآداء بشكل أكبر، و هو ما تركز عليه في كافة التصريحات و التقارير التي تناولت الإصدارات التي تنوي طرحها قريباً و التي طرحتها مؤخراً .

هوندا FCV هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً ! fcv 105685

و مما يزيد الأمر غرابة ما تناولته ” اوتواكسبرس” العالمية أن هوندا FCV  سوف تعمل بنظام الوقود البديل ” الهيدروجين ” يستطيع قطع ما يقارب الــ 435 ميلاً  منذ تزويده للسيارة بالكامل ، كما وصف الموقع العالمي أن تلك السيارة  شكلها مختلف و يتميز بالطابع الثوري الدراماتيكي ( حرفياً )

و حتى الآن لا يوجد معلومات كافية عن محرك السيارة FCV  إلا أنه سيكون محرك خلية وقود و يقال أنها ستزود بمحركات كهربائية فضلاً عن الهيدروجين مما سيزيد من قوتها و روعة قيادته حسب التكهنات .

.

Honda FCV Concept with Power Exporter هوندا FCV هوندا FCV 2016 الغريبة كلياً ! 2000248960559924113

دعونا نرى ما ستسفر عنه الأيام المقبلة و ما ستقدمه هوندا في معرض طوكيو ، فتلك الصور المعروضة من قبل الشركة عن السيارة هوندا FCV  قد زاد من شغف المتابعين و المهتمين بمعرفة تبرير الشركة لمقومات الشكل و تصديق أو نفي التكهنات حول نوعية الوقود الهيدروجيني أو الكهربي من عدمه .. دعونا نرى ..

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق