الخميس، 15 أكتوبر 2015

سوزوكي تستعد بــ ” فان اختبارية “

سوزوكي فان تناولنا العديد من الأنباء عبر ” السيارات العربية ” على مدار الأيام الثلاثة الماضية تؤكد عزم اليابانية العملاقة سوزوكي على الظفر باعجاب الجميع خلال معرض نهاية الشهر الجاري للسيارات في العاصمة طوكيو وسط مشاركة عالمية من رواد صناعة السيارات في العالم حيث يعمل الجميع على عرض أفضل ما لديهم و تسعى سوزوكي لابهارنا هذه المرة كما يبدو .

سوزوكي فان الجديدة سوزوكي فان سوزوكي تستعد بــ " فان اختبارية " Suzuki Air Triser compact minivan concept front three quarter unveiled

 

و قالت سوزوكي أنها سوف تكشف الستار عن سيارة اختبارية جديدة من طراز الفان المشهورة به للغاية خصوصاً هنا في الوطن العربي لقلة سعرها و حجمها الذي يؤثر على معدلات استهلاكها للوقود و كذلك ضرائبها القليلة نسبياً .

 

و أطلقت سوزوكي على السيارة الاختبارية سوزوكي فان اسم Air Triser  و التي تبدو أقصر و أكثر أناقة عن ذي قبل ، بألوان حمراء و بيضاء انتشرت صورتها التخيلية أو المسربة على المواقع العالمية المهتمة بمتابعة أحداث السيارات . لتأخنا لعالم السبعينيات بشكل أنيق و يمكن تخيلها لصغر حجمها سيارة من المستقبل حيث يصل الطول فقط 165 إنش .

سوزوكي فان من الداخل سوزوكي فان سوزوكي تستعد بــ " فان اختبارية " z suzuki air triser 2

سوزوكي فان في الصور تحقق المعادلة الصعبة من مساحة داخلية رائعة نظراً لصغر حجمها بالإضافة لكونسول مريح أيضاً و مقود 3 صفوف من مقاعد على شكل حرف سي ، كما يتضح أنك تستطيع دمج المقعد الخلفي بالذي يليه ليصبح أكثر راحة و رفاهية .

كما تأتي الأرضية لسيارةسوزوكي فان Air Triser   مصنوعة من الخشب الصلب مما يعطيها شكلاً رائعاً للغاية ، هذا بالإضافة للأبواب الإنزلاقية الجانبية .

سوزوكي فان سوزوكي فان سوزوكي تستعد بــ " فان اختبارية " z suzuki air triser 1

و تؤكد سوزوكي أن تلك السيارة سوزوكي فان ستكون اختبارية و لم يتضح عندها أية نوايا لطرحها بالأسواق من عدمه، و لكن سيتضح ذلك خلال معرض طوكيو الذي يتضح لنا من خلال أخبار متعلقة بسوزوكي أنه لن يمر مرور الكرام عليها و ستحقق فيه استفادة قصوى و نجاحاً أقل ما سيقال عنه أنه سيبهر الجميع .



0 التعليقات:

إرسال تعليق