الخميس، 8 أكتوبر 2015

مواصفات سوزوكي بيك آب مايتي ديك الصغيرة

بيك آب صغيرة من سوزوكي تدخل عالمها الكبير ! مواصفات سوزوكي بيك آب مايتي ديك الصغيرة suzuki mighty deck concept looks too much like a mighty duck for its own sake 1

يبدو أن سوزوكي لن تفرط في مقعدها حالياً كأكبر شركة في العالم في إنتاج السيارات الصغيرة الحجم سواء بمفردها أو بتكنولوجيا مشاركتها مع ماروتي الهندية و عليه فإنها أطلقت سوزوكي ألتو و ماروتي و سيلييرو و كيه تن .

 

الأثناء هذه تشهد مشروعاً جديداً لا يخرج عن جلباب سوزوكي في عشق السيارات الصغيرة، حيث قامت الشركة اليابانية العريقة بإطلاق تصريحات و بيانات رسمية تفيد نيتها طرح أول سيارة بيك آب صغيرة للشركة أو كما يحلو لها تسميتها أصغر سيارة بيك أب في عالم سوزوكي المليء بصغار الحجم كبار القيمة و الانتشار على حسب تصريحاتها .

بيك آب صغيرة من سوزوكي تدخل عالمها الكبير ! مواصفات سوزوكي بيك آب مايتي ديك الصغيرة suzuki mighty deck concept looks too much like a mighty duck for its own sake 2

السيارة محل البيان أطلق عليها اسم  Mighty Deck في حين لم تشر التقارير لأي مواصفات فنية كون الشركة تقوم عن طريق علمائها و فنييها باختبار السيارة بعدة اختبارات عملية و علمية لقرب طرحها في الأسواق كما تشير التكهنات و توقعات الخبراء .

و تظهر بالصور المسربة عن السيارة أنها ذات أربع مقاعد جلدية  بها كونسول مريح و واسع بالنظر لمدى اتساع و حجم السيارة الصغير، كما أن هناك تشابهاً كبيراً بين مقود السيارة و مقود السيارات الرياضية، كما يظهر أيضاً شاشة بحجم متوسط تشير للقراءات و الحساسات المختلفة كذلك .

 

بيك آب صغيرة من سوزوكي تدخل عالمها الكبير ! مواصفات سوزوكي بيك آب مايتي ديك الصغيرة suzuki mighty deck concept looks too much like a mighty duck for its own sake 3

تسعى الشركة بشكل كبير لانتشار السيارة في اليابان أولاً قبل طرحها في  باقي بلدان العالم التي تستهدفها خطة بيع السيارة بداية من آسيا ثم أوروبا و هكذا ، و على هذا فإنها في المقام الأول سوف تستهدف التقليل من مبالغ مستحقاتها الضريبية المحلية و قلة سعرها حيث أنها لا تتعد 3.4 متر طولاً و هو الرقم الوحيد المنشور بالتأكيد عن مواصفات Mighty Deck حتى هذه اللحظة .

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق