الجمعة، 8 يناير 2016

هل سنشهد أول سيارة كهربائية مصرية

حالة من الجدل تسيطر على متابعي سوق السيارات المصرية بعد تناثر أخبار و ربما شائعات تتداولها بعض الجهات الأعلامية في مصر حول قيام أحد الوكلاء بالفوز بحقوق توزيع سيارة كهربائية تعد الأولى التي ستلمس أرض و طرق مصر في القريب العاجل، و هو كا نات مثار انكار و تعجب و نفي من جهات عديدة ذات صلة بتلك الأخبار .

هل سنشهد أول سيارة كهربائية مصرية Mirai trimmed

 

حقيقة دخول السيارات الكهربائية إلى السوق المصري هل سنشهد أول سيارة كهربائية مصرية 2

الطرق المصرية تعاني كثيراً من أكثر من جانب منها التخطيط و منها الرصف و منها التمهيد للسيارات العادية ، ناهيك عن الطرق المجهزة التي سيوجد بها شاحن كهربي للمحركات الكهربائية التي سترافق تلك السيارات المراد جلبها للبلاد .

 

فبالرغم من قيام المسئولين عن سوق السيارات المصري بالتفاؤل تجاه مثل تلك الأنباء إلا أنهم قالوا أنه لايوجد حتى الآن أي خبر من تلك الأخبار صحيحاً في المجمل، و لا يوجد أي سيارات كهربائية ستدخل السوق المصري تلك السنوات القريبة المقبلة لأكثر من سبب أهمها ارتفاع أسعارها و قلة امكاناتها بالمقارنة بالسيارات التي اعتاد عليها المصريون كسيارات مقاربة لتلك الاسعار للسيارات الكهربائية .

 

المصريون يدفعون الكثير في مرسيدي و بي إم دبليو بسعات لترية كبيرة و امكانات رائعة فهل يمكنهم أن يخاطروا بالمبلغ ذاته تقريباً في سيارات تسير مسافات أقل دون شحن أو حتى أقل في الامكانات الميكانينكية ؟!

 

الخلاصة في موضوع السيارة الكهربائية المصرية التي ستدخل للسوق المصري هو مجرد شائعة كبيرة و ليس لها أي أساس من الصحة وفق مصدر مسئول بغرفة القاهرة التجارية لصناعة السيارات .

تابعوا معنا المزيد من الاخبار الحصرية في موقعنا السيارات العربية

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق