الأحد، 10 يناير 2016

أعصابك حديد؟! هذه السيارة سعرها 40 مليون

يشتكي المصريون من ارتفاع أسعار السيارات العادية المخصصة و المصنعة للركوب و التي تحمل علامات شركات شعبية نوعاً ما في العالم مثل هيونداي الكورية و نيسان  اليابانية و فيات الإيطالية و غيرها من الماركات التي اعتاد المصريون على الشراء بمجرد وجود علامتها على السيارة .

أعصابك حديد؟! هذه السيارة سعرها 40 مليون Zenvo ST1 Supercar 0

و تعتبر أسعار السيارات في مصر أعلى بكثر من نظيراتها في الدول العربية نظراً لقيمة الجمارك الكبيرة التي تصل إلى نصف سعر السيارة أحياناً و تتراح في المعتاد من 30% إلى 40 % من قيمة السيارة التي تباع بها في أوروبا أو في آسيا أو في بلد منشئها .

قد لا تعلم عزيزي القاريء أن هناك سيارات يبلغ سعرها عشرات الملايين من الجنيهات و لعل أغلى سيارة موجودة في مصر نعتقد أنها BMW أو مرسيدس و لم يتعدوا في أقصى سعر لأغلى سيارة تباع مباشرة للمستهلك المصري أكثر من 2 مليون و نصف مليون جنية على أقصى تقديرات ، و لكن ماذا تفعل عندما نطرح عليك سيارة تساوي 90 مليون جنية ، نعم 90 مليون جنية مصري فقط لاغير بدون حتى الجمارك لاحظ بدون أي سعر إضافي أو رسمي للتراخيص يعني أنها مرشحة لما هو أزيد من مائة مليون جنية مصري مايقترب من 40 مليون ريال سعودي  .

أعصابك حديد؟! هذه السيارة سعرها 40 مليون

سيارة Zeno st1    محركها 8 سلندر و سعته اللترية 6.8 لتر و  شكلها الخارجي أكثر من الرائع و مكوناتها حدث و لاحرج و سعرها في وطنها يبلغ مليون و 200 ألف دولار أمريكي ، تخيلت ؟!

 

السيارة تتحرك بقوة 1104 حصان !

السيارة دنماركية الصنع و الشركة اسمها زنفو و هذه أول سيارة لها ..  !

 

هذا فيديو للسيارة :

 

 

المصدر : السيارات العربية



0 التعليقات:

إرسال تعليق