الجمعة، 1 يناير 2016

تويوتا سيون الكروس أوفر الجديدة

تويوتا سيون يبدو أن تويوتا بعدما أعتلت ترتيب أكثر السيارات مبيعاً في العالم خلال الربع الأخير من العام الحالي تنوي الضرب بقوة على الحديد و هو ساخن بتقديم سيارة جديدة من طراز كروس أوفر الذي يعتبر منقوصاً كطراز في إنتاج الشركة اليابانية العريقة .

و قالت تويوتا أن سيارتها تويوتا سيون ستكون من طراز كروس أوفر سوف يكشف النقاب عنها في معرض ديترويت المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية  وسط لفيف من شركات السيارات العالمية المشتركة بالحدث الكبير .

تويوتا سيون الجديدة تويوتا سيون تويوتا سيون الكروس أوفر الجديدة toyota scion xd

تويوتا سيون تويوتا سيون تويوتا سيون الكروس أوفر الجديدة scion xd 2012 7

السيارة سوف تسمى تويوتا Scion ,  و ستأتي تويوتا سيون بأكثر من اختيار مثل نمط المحرك ثلاثي الاسطوانات الذي يمنح قوة 100 حصان  و آخر يمنح 150 حصاناً كما سيأتي بسعة لترية 1.2 لتر و كذلك نمطاً هجيناً آخر .

 

التحرك السريع من تويوتا سوف يؤكد التكهنات التي صاحبت أنشطة الشركة مؤخراً من الغيرة الواضحة من نجاح جارتها و ابنة اليابان الأخرى نيسان بسيارتها الكروس أوفر خصوصاً في أوروبا و أمريكا و الشهيرة المعروفة باسم نيسان جوك بنسخها المختلفة.

سيارة نيسان جوك تويوتا سيون تويوتا سيون الكروس أوفر الجديدة 567bdc2dc361882c218b4570

و تؤكد التقارير الواردة من داخل تويوتا أن السيارة الجديدة سوف تكون جميلة في شكلها الخارجي و أوسع نسبياً في المساحة الداخلية من سيارة نيسان .

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق