السبت، 2 يناير 2016

كيا ستهييء لأمريكا 22 سيارة خلال خمس سنوات مقبلة

تعمل كيا موتورز الكورية الجنوبية على إعادة انتاج و تصميم 22 طرازاً من سياراتها المعاد تصنيعها و الجديدة حصراً لأمريكا الشمالية و هذا عن طريق حفل تطلقه الشركة العملاقة للإعلان عن خطتها المستقبلية في طرح تلك السيارات على هامش معرض لوس أنجيلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أسابيع .

و تحاول كيا إعادة اقتحام السوق الأمريكي  خلال الخمس سنوات المقبلة بسيارات جديدة و أخرى  معاد تصميمها بشكل كبير مثل كيا سبورتاج و اوبتيما بلوج و اوبتيما هايبرد و غيرهم .

كيا ستهييء لأمريكا 22 سيارة خلال خمس سنوات مقبلة 136824 q70mv

و قد افادت تسريبات صحفية أن كيا سوف تلجأ للعديد من التكنولوجيا التي استفادت بها عن طريق مجموعة هيونداي المالكة لها و هذا ما سوف يتضح بقوة في طرازات جديدة من كيا سبورتاج التي ستطرح بشكل جديد لأول مرة في معرض لوس أنجيلوس بأمريكا الشمالية .

و لم تفد أية تقارير حول سيارات بعينها إلا تلك الأنواع الثلاثة المذكورة بالرغم من توفر تكهنات سابقة تنبأت بطرح كيا للطراز الرياضي كيا GT  في لوس أنجيلوس و لكن هذا الامر غير مطروح بالمرة على الساحة الإدارة و اتخاذ القرار في داخل كيا حتى الآن بالرغم من صدور تأكيدت مسئولة أن الشركة لن تطرح هذا النموذج الرياضي في هذا العام بأي حال من الأحوال .

 

كيا ستهييء لأمريكا 22 سيارة خلال خمس سنوات مقبلة 120208 kia 03

و يعتقد أن تنجح كيا في اقتحام السوق الأمريكي بالسيارات المعدلة الجديدة نظراً لما تملكه الشركة من سمعة طيبة للغاية خصوصاً في أمريكا الشمالية .



0 التعليقات:

إرسال تعليق