الجمعة، 1 يناير 2016

شاهد بورش ماكانا الصينية

استكمالاً لمنهج التقليد نجحت شركة زوتي الصينية الشهيرة بتقليدها للسيارات العالمية في تقليد نسخة جديدة من رائعة بورش الألمانية السيارة “ماكانا” المعرفة بتفردها في فئة سيارات الكروس على مستوى العالم من حيث جودة التصنيع و مستوى التقنية العالي الإمكانات .

و تأتي السيارة الصينية تقليد ماكانا الألمانية بمحرك تربو و ناقل سرعات اوتوماتيكي في أغلب اصداراتها و لا يوجد منها نسخ مانيوال و لكن نصف اوتوماتيك ، و بسعة لترية متفاوتة تبدأ من 1.5 لتر إلى 2 لتر مع قوة محرك 177 حصاناً .

 

شاهد بورش ماكانا الصينية porsche macan 2015 wallpaper 1393427021

و يطلق على السيارة الجديدة اسم زوتي 700 كروس أوفر تشبه تماماً في كل شيء سيارة بورش و لكن بالتأكيد ستقل من جودة المواد المستخدمة في التصنيع و كذلك التقنية ستكون أقل بكثير خصوصاً و أن سعر السيارة الصينية المقلدة يبدو أقل من ربع سعر بورش ماكانا .

شاهد بورش ماكانا الصينية Porsche Macan 1

و لم تخش الشركة الصينية أي رد فعل أو لوم بسبب انتهاكها التصميم الألماني فهي ذات باع طويل في التقليد مثل تقليدها دايهاتسو تيريوس في سيارتها الزوتي اكسبلوجن منذ عام 2008 .

 

يعتقد أن تكون السيارة الجديدة من زوتي بسعر 20 ألف دولار و ستكون مختلفة بعض الشيء في مسألة الدفع حيث ستكون ذات دفع أمامي و ليس رباعي .

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق