الأحد، 3 يناير 2016

شاهد ارخص سيارة فالعالم

حينما نتحدث عن السيارات الأرخص في العالم نتحدث عن الحجم الصغير و القوة القليلة للمحرك و السعة اللترية الضئيلة و أيضاً نتحدث عن أنها إما سيارة آسيوية أو سيارة تجريبية محلية و لكن نحن اليوم نغير في المعادلة التي اعتدنا عليها سنوات طويلة ماضية، حيث أعلنت شركة رينو الفرنسية التي تعتبر شركة حكومية بالأساس أنها رسمياً طرحت سيارة ستعتبر الأرخص في العالم أجمع وسط تحدي كبير لتنفيذ الترويج اللازم لها  .

عملتها رينو| هذه مواصفات أرخص سيارة في العالم شاهد ارخص سيارة فالعالم

السيارة التي تعلق عليها رينو آمالاً كبيرة في تغطية أسواق يسيطر عليها السيارات الهندية و الصينية في العالم حالياً أطلق عليها اسم “كويد ” ذات 800 سي سي و ناقل حركة بست حركات اوتوماتيكي بمبلغ زهيد للغاية قدر بــ4 آلاف دولار و تختلف باختلاف الكماليات .

شاهد ارخص سيارة فالعالم 2015 9 27 3 26 31 70

 

شاهد ارخص سيارة فالعالم Internal Renault Kwid 2016

شاهد ارخص سيارة فالعالم 89094

السعر فعلاً مفاجأة كبيرة خصوصاً أن الصور التي انتشرت للسيارة تعتبر غاية في الرقي و الروعة و هو ما يظهر أن رينو حققت فيها المعادلة الصعبة للوصول لأسواق قلما تصل غليها بموديلاتها الفاخرة الأخرى المعتادة .

 

يذكر أن السيارة الجديدة طرحت بشكل رسمي في فرنسا  و لكنها ستحدث ضجة و مبيعات كبيرة إذا ما جاءت فعلاً بالمواصفات التي ذكرتها رينو و التقارير الإعلامية بشكل دقيق على أرض الواقع .



0 التعليقات:

إرسال تعليق