الجمعة، 1 يناير 2016

فورد تبتكر إطار سيارة كــ سكوتر

الإنسان مازال يبدع في الاختراع و التفكير بشكل مفيد للبشرية جمعاء، فقد أعلنت شركة فورد أنها تقدمت بطلب براءة اختراع لبعض الجهات العالمية المنوط بها منح مثل تلك البراءات حول ابتكارها إطاراً جديداً سيحدث طفرة هائلة في عالم السيارات خصوصاً في المدن الأكثر ازدحاماً  ألا و هو الإطار ” سكوتر ” .

سكوتر جديد فورد تبتكر إطار سيارة كــ سكوتر 6eebc2a5 d37b 4582 8074 97020bdcd78e

الإطار سكوتر عبارة عن إطار سيارة عادي يمكنك أن تقوم باجتزاءه تماماً من السيارة و ركوبه على هيئة سكوتر مجهز و ركن سيارتك و الانطلاق به خصوصاً في حالات الازدحام و الاختناق المروري و حالات الطواريء .

 

الإطار مجهز تكنولوجياً ليصبح له مقعد و مقود كما الدراجة النارية و لكن الاختلاف أنه سيكون بعجلة واحدة فقط، لذا فمن المتوقع أن يكون الإطار بمقاس أكبر من المعتاد حتى يحدث معادلة التوازن للسير على عجلة واحدة دون اختلال للتوازن .

 

و تسعى فورد ليكون الاختراع بداية جديدة للاهتمام بالمدن المنخنقة بالأزمات المرورية خصوصاً و أن الابتكار الجديد سوف يمكن سائق السيارة من الغاء أحد الإطارات و السير بثلاث أطارات أسفل السيارة مثل الاسكوتر ذو الثلاث عجلات و لكن لم يتم التوصل لاي من مواصفات و سمات الإطار العجيب الجديد من فورد لاسيما قبل الاعتراف رسمياً به كاختراع موثق باسمها .



0 التعليقات:

إرسال تعليق