الأربعاء، 27 أبريل 2016

صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان

الصين مرة أخرى لا تكف عن الابهار ، الابهار الناجم عن التطور ، و ليس الفارغ من محتواه ،الصين بعدما كانت تتلمس طريق صناعة السيارات منذ 20 عاماً ماضية ها هي اليوم تصنع سيارة كاملة في مصانعها تعتبر تقليداً لأعرق شركات السيارات في العالم الألمانية بورشا ، التي اصدرت محاكاة صينية لسيارتها الأنيقة “ماكان” بأيدي صينية خالصة تحت جهود و مصانع الشركة القوية التي تتخذ خطوات متتابعة نحو العالمية Zotye .

صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان zotye sr8 china 3

 

شركة زوتي مشهورة للغاية في دول آسيا و شمال أفريقيا بسياراتها التي تعتبر في مجملها محاكاة جريئة لسيارات شركات كبرى ذات باع كبير في عالم السيارات و تاريخها مثل سوزوكي و ديهاتسو  و ميني و مؤخراً بورش في سيارتها التي تعتبر الأفخم و الأكثر تقنية في مجموعة بورشة التي تسير بالوقود الديزل .

صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان zotye sr8 china 5

السيارة ماكان الصينية اسمها زوتي  SR8 ، و تتفق مع ” ماكان الألمانية” في كل شيء من الداخل و الخارج و لكن بالفعل هناك تفاوت كبير في المواد المستخدمة من حيث القيمة و الفخامة لصالح النسخة الأصلية بالتأكيد ، و لكن زوتي تنتج النسخة الأقرب منها بأقل سعر ممكن ربما لن يكمل 10 % من سعر ماكان الأصلي  المخصصة للاثرياء بالطبع .

 

و لم تذكر زوتي أن سيارتها الجديدة هي تقليد لسيارة بورشة و لكن الصور التي تسربت عبر الإنترنت عبر مهتمين بعالم السيارات تؤكد أن السيارة هي جزء لا يتجزأ عن التصميم الالماني للسيارة ماكان و ما يؤكد ذلك تاريخ زوتي مع التقليد للتصميمات مثل زوتي اكسبلوجن التي كانت تأكيداً على تصميم دايهاتسو تيريوس على سبيل المثال .

تلك السيارة من زوتي قد قام آخرون بتسريب صوراً لها في مرحلة الاختبارات منذ 5 شهور سابقة تقريباً و لكنها لم تكن بذلك الوضوع، و سبق أن سلطنا عليها الضوء في موقعكم السيارات العربية حينما انتشرت الصور على الشبكة العنكبوتية .

صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان Collage Fotor

و ينتظر أن تقوم شركة زوتي بالكشف عن سيارتها الجديدة بشكل رسمي خلال فعاليات معرض بكين المزمع انطلاقه في 25 أبريل المقبل وسط شاركة دولية لكبرى شركات السيارات في العالم .

زوتي صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان zotye sr7 3a

السيارة من المنتظر أن تكون مطروحة في الأسواق الصينية بعد شهور قليلة حيث ستسعى زوتي من الاستفادة بالزخم الحاصل حول سيارتها خلال تلك الأيام في الترويج لها داخل موطنها أولاً ، خصوصاً و أن السيارة لم تترك تفصيلة في بورشة الألمانية إلا و ضمنتها فيها ، و يتضح من الصور المسربة الهيكل الخارجي بالتأكيد إلى جانب العديد من المكونات الداخلية المتمثلة في الكونسول و عجلة القيادة المشابهة تماماً لماكان و لكن بالطبع ليست في الخامات حيث أن السيارة ستطرح في الصين بمبلغ 26 ألف دولار أمريكي .

شاهد المزيد من اخبار شركة زوتي على موقعنا السيارات العربية

المصدر : صور جديدة لسيارة Zotye تقليد ماكان



0 التعليقات:

إرسال تعليق