الثلاثاء، 19 أبريل 2016

كورولا 2016 قريبا بنسخة أوروبية معدلة

كورولا 2016 قالت العديد من التقارير الإعلامية مؤخراً أن الشركة اليابانية العملاقة تويوتا ترغب في تطوير سيارتها الرائدة ذائعة الصيت تويوتا كورولا 2016 لتصبح أكثر ملائمة للأجواء و السوق الأوروبية ، جاء ذلك بعد قيام تلك الوسائل الإعلام الأوروبية بتداول  صور فوتوغرافية جديدة  مسربة تتناول المظهر الخارجي لتويوتا كورولا المراد تحديثها و يظهر عليها بالفعل بعض آثار التحديث لاسيما في الشبكة الامامية و المصابيح و تعرجات الجسد الخارجي لها من الجانبين .

سيارة كورولا 2016 سوف توزع في أوروبا فقط في نسختها تلك، بغض النظر عن استمرار توزيع و ترويج كورولا المعتادة لبقية أنحاء العالم و لا يوجد أي مؤشرات تؤكد أو تنفي وجود تغيرات سوف تطرأ على كورولا الموجهة لأي اقليم في العالم باستثناء تلك النسخة الاوروبية المرتقبة .

صور النسخة الاوربية من كورولا 2016 كورولا 2016 كورولا 2016 قريباً بنسخة أوروبية معدلة COROLLA DYN 30 DPL 2013

كورولا 2016 المستحدثة لأوروبا بها مستشعرات فائقة الحساسية للطريق حيث تمكن السائق من السير بطريقة مستقيمة تماماً في خضم الطريق، و هي بذلك تصب في جانب الأمان و السلامة بالنظر لمسألة انحراف السيارات و صعوبة التحكم في عجلة القيادة فتلك الخاصية سوف تقلل من ذلك بنسب كبيرة للغاية .

و من الأشياء الجديدة في النسخة الاوربية من كورولا 2016 هو وجود تضييق واضح في الحقيبة الخلفية للسيارة بحيث تبدو و كأنها أصغر قليلاً من ناحية الجانبين بالمقارنة بالنسخة العالمية من السيارة أو حتى كورولا في نسخها  المعتادة في السنوات السابقة ..

و لم تتطرق التقارير الإعلامية إلى الموعد النهائي لطرح سيارة كورولا 2016 النسخة الاوربية لاسيما التكهنات التي تقرب بين موعد طرح السيارة و الربع قبل الأخير من العام الحالي أي قبل انتهاء فصل الصيف المقبل، و لم يتطرق كذلك من قريب أو بعيد لمسألة السعر التي يعول عليها الكثيرون لاتخاذ قرار الشراء النهائي لاسيما في أوروبا التي تشهد منافسة حادة بين العديد من الشركات المحلية فضلاً عن الآسيوي مثل تويوتا .

و بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة فإنها تبدو أكثر أناقة و جمالاً حيث تم اضافة الكروم في المكونات الداخلية و الكونسول فضلاً عن استخدام أنواع جلود فاخرة في كسوة المقاعد التي تأخذ مظهراً مريحاً فخماً للغاية و كذلك الكنبة الخلفية ، و في مقابل ما ذكرناه عن صغر حجم حقيبة السيارة الخلفية فإنها من الداخل تبدو على عكس ذلك لديها مساحة رائعة و كافية جداً للتخزين لا يختلف تقريباً عن كورولا المتميزة أساساً بهذا العامل الهام .

كورولا 2016 كورولا 2016 كورولا 2016 قريباً بنسخة أوروبية معدلة 2013toyotacorollawagongal3

صور النسخة الاوربية من كورولا 2016 من الداخل

و من جهة أخرى فإن تويوتا تسعى لجذب المزيد من المكاسب في أوروبا خصوصاً مع تعثر منافستها العالمية الألمانية فولكس فاجن منتصف العام الماضي، حيث فازت تويوتا بعد تعثر فولكس فاجن بمقعد سيدة الشركات العالمية بالنسبة للمبيعات لأكثر السيارات المباعة في عام واحد ، و هو ما تريد الحفاظ عليه بدخول السوق الاوروبية و أخذ جزءاً آخر من كعكة فاجن التي ربما أن تكون تلفظ أنفاسها الأخيرة مع تعنت كبير من الجهات الرقابية الاوروبية و الأمريكية بعد التلاعب في نسب العوادم الضارة فيما عرف بفضيحة العوادم الكبرى التي قضت نسبياً على أحلام الشركة الألمانية في مواصلة التربع على عرش أوروبا في المستقبل القريب مثلما احتلته في السنوات الماضية بالتناوب مع اليابانيين ..

يذكر أن سيارة تويوتا كورولا 2016 تحظى بقبول كبير في جميع أنحاء العالم و لها حصة معتبرة من السوق للسيارات السيدان في مختلف قارات العالم ، فهل سيكون التعديل الأوروبي الأخير سبباً في تعزيز مكانتها في القارة العجوز أم لا و هل ستعزز قوتها في خضم منافسة شرسة من شركات آسيوية أخرى و أوروبية كذلك  .. الايام ستجيب !

تابعوا اخر اخبار تويوتا كورولا 2016 واخبار جميع انواع السيارات على موقعنا السيارات العربية 

المصدر : كورولا 2016 قريباً بنسخة أوروبية معدلة



0 التعليقات:

إرسال تعليق