الأربعاء، 20 أبريل 2016

نيسان تطرح تيتان XD 2016 الوحش

تيتان XD 2016 قامت شركة نيسان اليابانية الرائدة في مجال السيارات بإطلاق نسختها الجديدة من سيارتها طراز البيك آب نيسان تيتان XD 2016 و التي كان لها طراز آخر معروف في الأسواق العالمية باسم نيسان تيتان اكس دي و لكنها أطول قليلاً من إصدار اليوم و الذي يتضح فيه القصر في المسافة بين العجلتين الاماميتين بــ 37 مليمتر عن سابقتها  البيك الأكبر حجماً تيتان .

و سوف تطرح تيتان XD 2016 في الولايات المتحدة الصيف المقبل وسط ترقب في أن ينال هذا الإصدار على اهتمام و اعجاب العملاء الذين يثقون في نيسان بأمريكا ، خصوصاً و أن السيارة تحتوي على محركي ديزل و بنزين من شأنهما إعطاء ميزات اضافية لقوة السيارة وعمليتها خصوصاً و أن السيارات لدى العملاء في أمريكا تعني بالمقام الأول العملية ثم الاقتصاد في البنزين و مدى ملائمتها للبيئة بالتأكيد من حيث العوادم و ما شابه، و يكفي أن فضيحة فولكس فاجن قد اكتشفتها الولايات المتحدة الأمريكية و أجهزتها الرقابية و هو ما تحاول نيسان وضعه في الحسبان في سياراتها الجديدة الموجهة لها .

تيتان XD 2016 نيسان تطرح تيتان XD 2016 الوحش 2016 nissan titan xd pricing announced photo gallery 103234 1

بيك آب نيسان تيتان XD 2016 سوف يكون محرك البنزين فيها سعته اللترية 5 لتر ذو ثمان اسطوانات قادة على توليد قوة 360 حصاناً ، فياللقوة الكبيرة التي وضعتها نيسان في تلك السيارة كما أننا نلاحظ أن عزم الدوران بالنيوتن في المتر يصل إلى 543  . و إذا نظرنا لجانب القوة فإن سعة حمولتها القصوى سوف تكون خمسة آلا و نصف كيلو جرام تقريباً ، و وزنها بدون حمولة يصل إلى 900 كيلو جرام .

 

سيارة تيتان XD 2016 كما سنشاهدها بالصور يوجد بها العديد من المميزات و المظاهر الموحية بالقوة فيكفي مشهد المصابيح الامامية بمظهرها الداكن و الشبكة الامامية التي تأتي و كأنها عضلات مفتولة في جسد مقاتل، و هو ما كانت موفقة فيه نيسان و مهندسوها بقوة في تركيب شكل الوحش على سيارتها التي تحمل اسمه .

تيتان XD 2016 تيتان XD 2016 نيسان تطرح تيتان XD 2016 الوحش nissan xd cabin

صور تيتان XD 2016 من الداخل

و في جهة أخرى يأخذ الشكل الجمالي مجراه بكل انسيابية و دون تكلف في جسد السيارة الخارجي خصوصاً في الجانبين و كذلك الفخامة الواضحة من المقاعد الجلدية الكساء و المساحة الداخلية المريحة للغاية بالنسبة للقائد و للركاب على حد سواء .

و لم يستدل حتى الآن على أي موعد لطرح نيسان بيك آب تيتان XD 2016 في الوطن العربي أو الشرق الأوسط و ما أعلن فقط أنها مخصصة في خلال الصيف المقبل للولايات المتحدة كما ذكرنا في البداية .

تيتان XD 2016 تيتان XD 2016 نيسان تطرح تيتان XD 2016 الوحش 6841 titan xd news albums titan xd news picture426 oie 12193936uxdlptpq

صور تيتان XD 2016 من الخارج

و نعتقد و نخمن أن تقوم نيسان بتوجيه تلك سيارة تيتان XD 2016 عاجلاً أم آجلاً للوطن العربي و شمال إفريقيا خصوصاً و أن تلك المنطقة بالذات طبعاً بالاضافة للامريكتين هما الأكثر جذباً لتلك النوعية التي تتميز بالقوة من السيارات البيك آب، فيكفي سمعة مواطنتها تويوتا في هذا الأمر و يكفي لنيسان ذاتها تميزها في سيارات البيك آب في عالمنا العربي مطلع الألفية و ما قبلها  من تراث يؤكد صدق تلك التوقعات بوضعها لمنطقتنا العربية في حسبان الترويج لسيارة تيتان XD 2016 الرائعة التي جمعت فيها مظاهر القوة و الجمال في آن واحد ..

 

يذكر أن نيسان تسعى لتقوية موقعها التسويقي و البيعي في القارة السمراء تحديداً ففي السنتين الماضيتين  افتتحت أكثر من فرع بإدارة يابانية خالصة منتدبة من الشركة الأم في طوكيو رأساً و في كثير من تلك الفروع تلجأ للاستعانة بالكوادر الفنية  المحلية بهدف تعزيز قدرتها و علامتها التجارية في الانتشار في تلك القارة التي وجدت أن  عملائها في شمالها من الدول العربية يعتبر من أكثر جمهورها – بالنظر لتعداده  – و كذلك المواظبة على شراء طرازات سياراتها المختلفة  ولاءاً و انتماءاً لها .

شاهد المزيد من اخبار نيسان 2016 والسيارات الاخرى عبر موقعنا السيارات العربية

المصدر : نيسان تطرح تيتان 2016 Titan XD الوحش



0 التعليقات:

إرسال تعليق