الاثنين، 16 مايو 2016

سيارة ساهر تخالف السرعة

قام أحد المواطنين بالتعبير عن احتجاجه و استغرابه جراء ما فعله موظف المرور التابع لنظام ساهر المسئول عن كشف و تسجيل المخالفات على السيارات التي تتجاوز السرعة المقررة لنظام مراقبة السرعة داخل حدود المملكة العربية السعودية و المقدرة بـ 150 كيلو متراً في الساعة في أغلب الطرق المفتوحة بين مناطق المملكة المختلفة ..

و قد سجلت كاميرا المواطن السعودي الذي لم يفصح عن اسمه أنه كان يسير في اتجاة منطقة تبوك على السرعة المقررة للسفر عبر هذا الطريق و المقدرة أيضاً بــ 150 كيلو متر في الساعة و هو كان يسير بتلك السرعة القصوى ففوجيء بسيارة تابعة لنظام رصد المخالفات و المعروف باسم ساهر تسير بسرعة جنونية على الطريق و تخطته بشكل مفاجيء و سريع بما يوحي أن سائقها ربما دخل في سرعة تفوق السرعة المحددة قانونياً بمراحل و هو ما دفعه لتسجيل تلك اللحظات الفارقة و التي كادت أن تودي بحياة الكثيرين جراء رعونة ذلك السائق .

مخالفات ساهر ساهر سيارة ساهر تخالف السرعة news 0 1446963975

و توعدت إدارة المرور ممثلة في إدارة برنامج ساهر لتسجيل مخالفات السرعة المقررة أن مثل ذلك التصرف إذا ما صدر من أحد أفرادها فإنه سوف يواجه بفعلته و ينذر و يجازى عليها لأنه هو المسئول عن فرض القانون و هو أول من قام بكسره، و هي في كافة الأحيان لا تتعد كونها حادثاً فردياً لن يؤثر على سير العمل بالنظام الناجح في نتائجه حتى اللحظة و منذ تطبيقه من شهور مضت .

و سنعرض لحضراتكم المقطع المصور الذي يظهر كافة تلك التفاصيل من ارض الحدث من تصوير المواطن الذي نشره على موقع اليوتيوب لمشاركة مقاطع الفيديو و لاقى استهجان كبير بين صفوف المتابعين .. فأليكم ..

 

 

تابعوا المزيد من اخبار ساهر واخر اخبار السيارات عبر موقعنا السيارات العربية

المصدر : سيارة ساهر تخالف السرعة



0 التعليقات:

إرسال تعليق