الخميس، 12 مايو 2016

BMW تحتفل بمائة عام باصدرا خاص

اصدار BMW الخاص بمائة عام BMW تحتفل بمائة عام باصدرا خاص 8776

 

في إطار احتفاليتها بمائة عام كاملة من الانجازات و الاضافة في التاريخ الانساني ككل و ليس عالم السيارات فقط، اعلنت الشركة البافارية لصناعة السيارات BMW عن هديتها لعملائها الأكثر ولاءاً في تاريخها بطرح ايقونتها السيارة BMw الفئة السابعة  بأكثر من طراز و تماشياً مع تلك المناسبةا لسعيدة التي لن تتكرر إلا بعد مائة عام أخرى .

 

بي ام دبليو زرقاء BMW تحتفل بمائة عام باصدرا خاص 0201604211154362

السيارة التي سوف تطرحها الشركة البافارية ستكون فقط من 100 نسخة لم يتضح الخطة التوزيعية التي سوف تقوم بها الشركة على عملائها و لم يتضح أيضاً أي أسعار بخصوصها و لكن فقط إعلاناً بأنها ستكون مقسمة على ثلاث طرازات من الفئة السابعة ذاتها وهي: 740 Le iPerformance و 750 Li و M760Li xDrive V12 Excellence.

 

و السيارة بالفعل سوف تكون شاهداً على تفرد BMW بثقة عملائها خلال مائة عام هي عمر الشركة في عالم السيارات قدمت خلالها الكثير و الكثير من الموديلات و الطرازات اجتمعت كلها في خانة السيارات العملية الفارهة الغير معتادة و التي حظيت بثقة كافة العملاء على مستوى العالم و يكفيها أنها من بين الخمسة الكبار في تلك الصناعة في العالم أجمع على مر العصور .

الاصدار الخاص بمئة عام BMW BMW تحتفل بمائة عام باصدرا خاص Internal BMW Series 3 2015

و ينتظر أن تكون المائة سيارة المرتقب اصدارها من البافارية مجهزة بمكونات فائقة الجودة و تقنية عالية و مميزات كبرى من الناحية الميكانيكية و الدينامية ، كذلك المظهر الخارجي لابد و أن نلاحظ عليه تغييراً عما هو معتاد في نسخ الفئة السابعة الماضية، و حتى الآن لم يتم الحصول على تأكيدات بخصوص مواصفات المحرك الذي سوف تعمل به السيارة المزمع طرحها قريباً و لا أي تفاصيل عن ألوان خارجية أو تسعير كما ذكرنا ..

يذكر أن الشركة البافارية الألمانية قد أعلنت أو ألمحت بمعنى أدق إلى أن السيارات المرتقبة سوف تأتي بجنوط رياضية بمقياس 20 بوصة و مظهر خارجي مطلي بطلاء بيانو الفاخر .

و نحن في انتظار المائة سيارة ندعوكم لترقب أماكن طرحها كما أننا سننوه عنها في أقرب وقت ممكن حتى يلوح لنا أي أنباء بخصوص هذا الموضوع الشيق من BMW لجمهورها في كل مكان ، فتابعونا من خلال السيارات العربية ..

المصدر : BMW تحتفل بمائة عام باصدرا خاص 



0 التعليقات:

إرسال تعليق