الجمعة، 27 مايو 2016

شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها

أفادت السلطات الروسية أنها لن تحظر استخدام و اقتناء سيارات كورتينج الفارهة ذات الاحتياطات الأمنية العالية على شخصيات الدولة الرسميين و إنما يمكن لأي شخص اقتناؤها و الحصول عليها من منافذ البيع الرسمية للسيارة في روسيا في خطوة رائعة على طريق استعادة التاريخ المفقود لريادة الصناعة الروسية في عالم السيارات بشكل عام و في انتاج السيارات الرسمية بشكل خاص..

كورتنج تعد السيارة الرسمية الاولى في روسيا و التي أعلنت أنها ستكون السيارة الرسمية للرئيس الروسي في تنصيبه رسمياً في العام 2018، و سيطلق الإنتاج الأول منها للاستهلاك العام في الفترة مابين نهاية العام 2017 و بداية العام 2018 لتواكب هذا الحدث المصممة خصيصاً لأجله..

سيارة الرئيس الروسي شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها 30751

سيارات كورتنج هي روسية الصنع بشكل كامل نتاج تعاون كبير بين روسيا و شركة بورشة الألمانية العريقة التي أضفت الخبرات الكبيرة لها في عالم السيارات الممتدة لأكثر من قرن من الزمان ، و هي من نوع السيدان و لكنها مصممة بشكل خاص لاضافة مميزات و تجهيزات أمنية في داخلها و خارجها و هو يظهر جلياً في تصميمها المضاد للرصاص خارجيا و القوة الكبيرة لها على المستوي الديناميكي .

أما بخصوص بعض المعلومات الميكانيكية التي تتوفر عن السيارة فلم تقول السلطات الروسية المزيد حول ذلك الأمر مكتفية بالتنوية إلى انتظار السيارة عند طرحها و أنها سوف تطرح نسبة بسيطة حالياً للتجريب لشخصيات بعينها في الحكومة الروسية لابداء الرأي فيها و تجهيزها لحفل تنصيب الرئيس العام بعد القادم و الذي يعتبر الإطلاق الرسمي لها..

سيارة الرئيس الروسي شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها 30749

و لم توضح التقارير أي معلومات أخرى حول طريقة الحجز أو الحصول على السيارة من الآن و لو بدفع مقدم تعاقد و تشدد على أن السيارة فقط ستكون بمبلغ كبير نظراً للتجهيزات الاستثنائية المتواجدة بها و التي كلفت خزانة الدولة ما يزيد عن 750 مليون دولار لانتاج باكورة اسطولها المنتظر و الذي يمكن أن يكون منافساً لأقوى السيارات للشخصيات الكبرى التي تأخذ ريادتها في الوقت الحالي مرسيدس و بعض الشركات الامريكية الأخرى .. و لكن من الواضح أن روسيا عقدت العزم على استعادة الريادة و يبدو أنها مع الاجتهاد ستعود إلى شيئ مما مضى بالتأكيد ..

تابع المزيد من اخبار السيارات عبر موقعنا السيارات العربية

المصدر : شاهد سيارة الرئيس الروسي ومزاياها



0 التعليقات:

إرسال تعليق