السبت، 14 مايو 2016

كاديلاك ستطرح سيدان أقل فخامة على هيكل كروز

قال بعض المتابعين لأنشطة الشركة العالمية التابعة لشركة جينيرال موتورز  كاديلاك ذات التاريخ الكلاسيكي من السيارات الفارهة لذوي الطبقات العليا في مختلف دول العالم، قالوا أن الشركة ربما ستلجأ لطرح سيارة سيدان ذات نظام دفع أمامي بتكلفة اقتصادية و بسعر مغري لم يعتاد عليه مرتادوا سيارات كاديلاك على مدار تاريخها الطويل .

و قالت التسريبات الصحفية أن السيارة المرتقبة سوف تساهم فيها خبرات جينيرال موتورز بشكل جذري حيث ستنشيء على القاعدة الهيكلية التي بني عليها تصميم شيفرولية كروز التابع للمجموعة ذاتها  و التي امتازت بالضخامة و الفخامة في الوقت ذاته ..

كاديلاك كاديلاك كاديلاك ستطرح سيدان أقل فخامة على هيكل كروز i145681850758280099

الهيكل D2xxx المستخدم في شيفرولية كروز أثبت جدارته و قوته لدى مستخدمي السيارة الكورية الصنع و التي قيل عنها أنها صنعت في مصانع جي إم في الصين و لكن لا فرق، فكاديلاك ستلجأ لتصميمها الهيكلي على أية حال، بعد باع طويل في تشكيل السيارات الأنيقة الخاصة بها .

السيارة السيدان المرتقبة من كاديلاك ربما ستكون ذات شكل خارجي أشبه كثيراً بمنافسيها مرسيدس CLA و أودي A3  اللتان تتمتعان أيضاً بنظام للدفع الامامي و ليس الخلفي كما اعتادت الكاديلاك ، و لربما تسائل الكثيرون عن تلك الخطوة التي ستقدم عليها دون إعلانات أو تمهيدات مسبقة، و لعل السبب الأبرز يكمن في توجه شركة كاديلاك لقطاعات أكثر اتساعاً من العملاء في مختلف دول العالم، التي ربما سيكون مفهوم القوة و العملية هما الأبرز في معطيات شراء سيارة جديدة لفئات معينة .كاديلاك كاديلاك كاديلاك ستطرح سيدان أقل فخامة على هيكل كروز 2014 Cadillac CTS left front 1يقال أن السيارة الجديدة ربما سستوفر بطراز آخر هاتشباك إلى جانب السيدان و هو ما لم يتأكد حتى الآن ، و لربما ستأتي بمحرك تربو رباعي  رباعي الاسطوانات بسعة لترية تقدر بــ 2 لتر و لم يتضح بعد قوته من ناحية العزم أو الأحصنة أو الدوران الممنوح من خلاله إلا أنه سوف يعمل بالديزل في أغلب الأحيان . و لكن تأكد أن السيارة سعرها سوف يتراوح حسب التجهيزات من سعر ستة آلاف إلى تسعة آلاف دولار أمريكي ستعوض بالشاشات و الاستشعارات و الفرش الفخم ..

 

يذكر أن جينيرال موتورز تعتزم من خلال أكثر من شركة قامت بالاستحواذ عليها بالعودة مجدداً لسباق السيارات الأكثر مبيعاً في العالم بعد سيطرة أوروبية و آسيوية عليها خلال الخمس سنوات الماضية بالتبادل بين الكبيرين فولكسفاجن و تويوتا .

تعرف اكثر على اخبار وسيارات كاديلاك والسيارات الاخرى عبر موقعنا السيارات العربية

المصدر : كاديلاك ستطرح سيدان أقل فخامة على هيكل كروز



0 التعليقات:

إرسال تعليق