الأحد، 20 سبتمبر 2015

مميزات سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015

toot_404bb1834f استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 مميزات سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015 toot 404bb1834f

سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015 مزيج بين ثلاث عناصر اساسية,جاذبية المظهر الحارجي واناقة التصميم الداخلي وقوة المحرك الأوتوماتيكي,سيارة بكل ماتعنيه الكلمة,وسنتعرف على مواصفات كل عنصر مما ذكرنا من خلال هذه المراجعة الخاصة بـ استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 :

محرك استون مارتن فانكويش فولانت 2015  :

يتصل المحرك العملاق لـ استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من 8 سرعات مثبت بالخلف ليخلق نسبة توازن مثالية بين محوري العجلات تصل إلى 51 : 49 بين الأمام والخلف، وهو أمر صعب مع سيارة بمحرك أمامي كبير مثل استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015، وبخاصة إذا كانت النسخة المكشوفة. ويرسل ناقل الحركة كامل القوة إلى العجلات الخلفية عبر عمود نقل حركة من الكاربون فايبر.

وتصل قوة محرك استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 إلى 568 حصان وعزم 630 نيوتن.متر، وهو ما يمكن استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 من التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 4 ثوان، مع القدرة على الوصول لسرعة قصوى 317 كم/س.

استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 مميزات سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015 toot af9b4c899a

استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015

المواصفات الداخلية والخارجية استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 :

على الجانبين تنساب الخطوط بنعومة حول أقواس العجلات المنتفخة والعجلات المعدنية ذات اللونين الأسود والفضي الجذابة، وحتى الوصول إلى أبواب أستون مارتن المميزة التي تفتح كأجنحة صغيرة للأعلى قليلًا، والسقف المكشوف الذي يكشف عن المقصورة الفاخرة لفولانت.

أما الواجهة الخلفية لـ استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 فولانت فهي أكثر بساطة ورياضية، تضم جناح علوي مميز التصميم يبدو كجسر يعبر فوق جسد استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 ، إضافة إلى المصابيح حمراء اللون العاملة بالـ LED على شكل C، والمشتت الخلفي الذي يضم كذلك فتحات طرد العادم الضخمة التي تساعد المحرك العملاق على التنفس.

استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 مميزات سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015 toot ad9b76890d

مقصورة استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 فولانت هي المقصورة المثالية لسيارة ذات سقف مكشوف، فهذه هي المقصورة التي لا يجب اخفاءها تحت سقف مغلق، سواء على جانب التصميم أو جودة التشطيب والخامات المستخدمة عالية الجودة.

فبداية من عجلة قيادة استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 ثلاثية الأذرع ذات الكسوة الجلدية، والتي تحمل كذلك كافة ما تحتاج من أزرار للتحكم في تجهيزات المقصورة كأي سيارة عملية تناسب الاستخدام اليومي، ومرورًا بلوحة العدادات الرياضية التي تنطلق مؤشراتها في اتجاهين متقابلين، وهي لمسة خاصة من أستون مارتن تشعرك بالتميز، وحتى فتحات التهوية ذات التصميم الجذاب المحاطة بطبقة طلاء لامعة.

وتأتي المقصورة بالكامل مكسوة بالجلد بلون من اختيارك، مع حياكة بارزة عالية الجودة بلون مختلف، وكونسول وسطي رائع التصميم يضم أزرار تعمل باللمس للتحكم في مكيف الهواء والنظام الصوتي، وكذلك مفتاح أستون مارتن الزجاجي المميز، وشاشة علوية تظهر وتختفي داخل لوحة القيادة حسب اختيارك.
وتأتي المقصورة مزودة بأربعة مقاعد، الأمامية منها رياضية فاخرة توفر لك مستوى جيد من الراحة في الرحلات الطويلة، مع مقاعد خلفية صغيرة تناسب الأطفال أو قصار القامة لمسافات قيادة قصيرة.

toot_f05a3fa59b استون مارتن مارتن فانكويش فولانت 2015 مميزات سيارة استون مارتن فانكويش فولانت 2015 toot f05a3fa59b

نبذة عن شركة استون مارتن :

تعتبر شركة آستون مارتن لاجوندا المحدودة شركة بريطانية لصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، ومقرها في قرية غايدون، بمقاطعة وركشير. واشتق اسم الشركة من اسم أحد المؤسسين، ليونيل مارتن، وسباق هضبة آستون الذي كان يقام بالقرب من آستون كلينتون في بوكينغامشيري.

ومنذ عام 1994 حتى عام 2007، كانت آستون مارتن جزءً من شركة فورد للسيارات، لتصبح جزءً من شركة بريميير اوتوموتيف جروب التابعة لفورد في عام 2000. وفي الثاني عشر من شهر آذار / مارس 2007، تم شراء الشركة بمبلغ 479 مليون جنيه استرليني (وهو ما يعادل 848 مليون دولار أمريكي) من قبل شركة مشتركة مملوكة لشركتي دار الاستثمار وأديم للاستثمار في الكويت ورجل أعمال إنكليزي يدعى جون سيندرز.واحتفظت فورد بحصة قدرها 77 مليون دولار أمريكي في شركة آستون مارتن، حيث قدرت قيمة الشركة بنحو 925 مليون دولار أمريكي.

التأسيس :

تأسست شركة آستون مارتن في عام 1913 على يد ليونيل مارتن وروبرت بامفورد. وفي العام السابق لذلك، تشارك الطرفان تحت اسم بامفورد ومارتن لبيع سيارات صنعتها شركة سينجر من خلال مبني في كالو ستريت بلندن، حيث قاموا بتصليح مركبات جي دابليو كيه وكالثروب.شارك مارتن في تجهيز السيارات لسابق هضبة آستون بالقرب من استون كلينتون، وقرر الطلرفان صناعة سياراتهم الخاصة. وصنع مارتن أول سيارة تحمل اسم آستون مارتن عن طريق تركيب محرك كوفنتري سيمبلكس رباعي الأسطوانات لهيكل سيارة إيزوتا فراشيني موديل 1908.ثم حصلوا علي مبني في هينيكر بالاس في كنسينغتون وأنتجوا سيارتهم الأولى في شهر مارس 1915. ولم يبدأ الإنتاج بسبب اندلاع الحرب العالمية الأولى، وانضم مارتن إلى البحرية التابعة للجيش الملكي. وبيعت جميع الأجهزة إلى شركة طيران سبويث.

وشهدت سنة 2007 انطلاقة حقيقية من عهد شركة استون بعد مراجل سبقت حيث اشترى تحالف بقيادة رئيس مجلس إدارة شركة برودرايف، ديفيد ريتشاردز آستون مارتن مقابل 475 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 848 مليون دولار أمريكي.ولم يكن لشركة برودرايف أي مشاركة مالية في الصفقة,وستبقي شركة فورد على حصة في الشركة (تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه استرليني / 70 مليون دولار أمريكي). كما يضم التحالف أيضا جون سيندرز، وهو من هواة تجميع سيارات آستون مارتن؛ بالإضافة إلى شركتين استثمار كويتيين، دار الاستثمار وأديم للاستثمار.

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق