الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

جيلي GC7 2015 مواصفات واسعار

Geely-GC7-2015-in-Saudi-Arabia جيلي gc7 2015 جيلي GC7 2015 مواصفات واسعار Geely GC7 2015 in Saudi Arabia
سنتعرف اليوم على نوع مميز من السيارات الجديدة,انها سيارة جيلي GC7 2015 التي حصلت على بعض التحديثات على مستوى التصميم الداخلي في تصميم الشبك الامامي لها و الذي اصبح اكبر حجما و كذلك المصابيح الامامية , وكما افصحت شركة جيلي انها ستوفر سيارة جيلي GC7 2015 بثلاث فئات رئيسية تختلف فيمها بينمها من حيث الامكانيات الداخلية فقط .

والجذير بالذكر ان جيلي GC7 2015 تتوافر الثلاث بفئاتها الثلاثة على العديد من وسائل الامان و السلامة و ذلك مثل خاصية المكابح المانعة للانزلاق ABS وخاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا EBD كما يوجد كاميرا خلفية للمساعده في الركن ورادارات حول السيارة من أجل عدم الاصطدام ، كما ان أعلى فئة من سيارة جيلي GC7 2015 ستتوفر بشاشة ترفيهية تعمل باللمس بالاضافة الى المقاعد الفاخرة و ايضا خاصة تأمين الابواب .

Side-Geely-GC7-2015 جيلي gc7 2015 جيلي GC7 2015 مواصفات واسعار Side Geely GC7 2015

مواصفات محرك جيلي GC7 2015 :

ناتي الان الى مواصفات المحرك فكما هو المعتاد ستتوافر سيارة جيلي GC7 2015 بخيار واحد فقط من المحرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 140 حصان و عزم الدوران يصل الى 170 نيوتن – متر بالاضافة الى ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي وخاصية الحقن الالكتروني للوقود .

جيلي gc7 من الداخل جيلي gc7 2015 جيلي GC7 2015 مواصفات واسعار Internal Geely GC7 2015

أسعار جيلي GC7 2015 :

من المعروف أن سيارة جيلي GC7 2015 الصينية تكن اقتصادية من حيث السعر على الرغم من توافر بها العديد من الامكانيات الرائعة ، و لذلك فان سعر السيارة جيلي GC7 2015 يبدأ للفئة الادنى من 30 الف ريال سعودي و للفئة الاعلى 40 الف ريال سعودي .

جيلي GC7 2015 جيلي gc7 2015 جيلي GC7 2015 مواصفات واسعار Interface Geely GC7 2015

صورة جيلي GC7 2015

 

نبذة عن شركة جيلي :

جيلى هي شركة سيارات صينية وتعد أول شركة سيارات خاصة في جمهورية الصين الشعبية. جيلى لصناعة السيارات تتبع شركة جيلى القابضة, وقد بدات جيلى بصناعة السيارات ولكن بدأت بصناعة الثلاجات. وتعددت المجالات التي خاضتها الشركة حتى وصلت لصناعة السيارات عام 1998.

قامت جيلي بتقديم أول سيارة في معرض فرانكفورت للسيارات في أيلول / سبتمبر 2005م كما أصبح أول شركة صينية لصناعة السيارات تعرض منتجانها في معرض ديترويت للسيارات الأمريكية ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في أوروبا في عام 2007، ويتم حاليا إعادة تصميم سياراتها للاجتماع الرابع للانبعاثات في أوروبا تحطم تجارب الأنظمة حتى الآن الموزع الوحيد الأوروبية المهتمة بتسويق العلامة التجارية هي شا الممثل السابق للمقعد في البرتغال والذي يخطط لتوزيع جيلى في شبه الجزيرة الايبيرية جيلى كان مقررا أن تبدأ في بيع السيارات للسوق أمريكا الشمالية في عام2008 وهو العام الذي من دورة الالعاب الأولمبية في بكين ولكن بعد عدة تجارب السيارات الأمريكية فشلت في اختبارات التحطم والانبعاثات قد اخرت انطلاقة جيلى في أمريكا حتى عام 2009 في بيرو وأوروغواي وفنزويلا وجيلى بدأت في بيع منتجاتها (السيارات والدراجات النارية)كما دخلت رومانياوباكستان وجنوب أفريقياوبنجلاديش في سوق السيارات.

حققت جيلي في الاسواق السعودية نجاحاً ورواجاً كبيرين بفضل جاذبية سياراتها وجودتها ومواصفاتها العالية وأسعارها المنافسة جداً. هذا بالإضافة إلى وكيل خبير ومتمرس في شؤون السيارات دعمها بكامل ثقله في السوق المحلي من خلال معارض منتشرة، ومنافذ لقطع الغيار وورش صيانة متطورة في كافة مناطق المملكة.

يتم صناعة سيارات جيلي وفقاً لأعلى معايير التصاميم والجودة الأوروبية، مجتمعة مع التقنية الصينية. وقد حازت سيارات جيلي على 5 نجوم السلامة من أعلى الهيئات الرسمية العالمية، كما أنها تحتوي على عدد مذهل من مقومات الفخامة ومزايا التقنية العالية بالنسبة لسعرها.

تتبع جيلي خططا مستقبيلة من خلال استراتيجية ” الاتباع العام، والتخطي الجزئي، والتقدم الجوهري، ووجمع المواهب، والتعاون “، وضعت جيلي خطط التطورعلى المديين المتوسط والبعيد: بحلول ٢٠١٥، ستعمل جيلي على تطوير أكثر من ٤٠ موديل للقيادة على اليمين واليسار تتطابق مع القوانين والأنظمة الأجنبية وعاداتها الاستهلاكية من خلال ٥ قواعد تقنية و١٥ قاعده سيارات. وسيكون لديها ست قواعد محركات ديزل ووقود مطابقة للقوانين المحلية والأجنبية، وأكثر من ١٠ محركات بالإضافة إلى سلسلة كاملة من ناقلات الحركة اليدوية والأتوماتيكية المطابقة للقوانين المحلية والأجنبية. كما أنها ستؤسس ١٥ قاعدة مصنعية في البلاد وخارجها لصناعة وبيع ٢ مليون سيارة سنوياً.

و بحث الموردون الصينيون  إلى تخطي السوق المحلي وإلى تحسين عمليات الإنتاج من أجل الظهور كمنافسين عالميين حقيقيين. وكون الصين السوق الرئيسي في عالم السيارات، تسعى شركات السيارات الصينية لزيادة وجودها في الأسواق العالمية. وقد أكملت مجموعة جيلي القابضة إستحواذها على علامة ڤولڤو التجارية التابعة لشركة فورد موتورز بقيمة 1.5 بليون دولار ويعد الأكبر في تاريخ صناعة السيارات الصينية، وكذلك استحواذها على ثاني أكبر شركة خاصة مصنّعة لأجهزة نقل الحركة ومقرها أستراليا. وقد حققت جيلي أداء قوياً في الأسواق الخارجية مثل روسيا، والعراق، والمملكة العربية السعودية وأكرانيا.

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق