الجمعة، 4 سبتمبر 2015

كل ماتريد معرفته عن بورش بوكستر كوبيه 2016

صور و مواصفات بورش بوكستر كوبيه 2016 الجديدة :

 

Black-Porsche-Boxster-Coupe-2016 (1) بوكستر كوبيه 2016 كل ماتريد معرفته عن بورش بوكستر كوبيه 2016 Black Porsche Boxster Coupe 2016 1

بدون تمويهات تم التقاط اولى الصور للسيارة الجديدة بورش بوكستر كوبيه 2016 ذات التصميم الرياضي الجريء ، عندما كانت تقوم ببعض  الاختبارات بالطرق العامة. وكما ياضح من الصور فان سيارة بورش بوكستر كوبيه 2016 الجديدة بتصميمها الجذاب و لونها الاسود البراق ، و تشير التقارير بأن السيارة الجديدة ستبدأ بالوصول الى الاسواق رسميا في الربع الاخير من العام الحالي,والى حين  ذالك فلتتعرف عن بعد عن اهم مواصفات السيارة الجديدة:

مقدمة بورش بوكستر كوبيه 2016 بوكستر كوبيه 2016 كل ماتريد معرفته عن بورش بوكستر كوبيه 2016 The new Porsche Boxster Coupe 2016

مقدمة بورش بوكستر كوبيه 2016

مواصفات محرك بورش بوكستر كوبيه 2016 :

بورش بوكستر كوبيه 2016 ستتوافر بعدد من خيارات المحرك ، الخيار الاول سعة 2.7 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 265 حصان و عزم الدوران 206 رطل – قدم ، الخيار الثاني سعة 3.4 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 330 حصان و عزم الدوران 273 رطل – قدم .

Side-Porsche-Boxster-Coupe-2016 بوكستر كوبيه 2016 كل ماتريد معرفته عن بورش بوكستر كوبيه 2016 Side Porsche Boxster Coupe 2016

التصميم الداخلي لبورش بوكستر كوبيه 2016 :

حصلت ايضا داخلية بورش بوكستر كوبيه 2016 الجديدة على تحديث هام و ذلك في لوحة المعلومات و نظام الترفيه و ذلك حسب المعلومات التي تم تسريبها ولكن حتى الان لم تتوافر أي صورة رسمية عن داخلية السيارة حتى نتمكن من التعرف على صحة هذه المعلومات .

التصميم الخارجي لبورش بوكستر كوبيه 2016 :

أعتمدت شركة بورش في تصميم بورش بوكستر كوبيه 2016 الجديدة على شقيقتها 911 حيث استوحت منها بعض التصميمات ، فقد حصلت السيارة على تحديث في مظهر المصد الامامي و تحديدا فتحات التهوية في اسفل المصد كذلك المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية LED نهارية كما حصلت ايضا السيارة على اطارات جديدة ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات ذات كثافة عالية و يوجد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

The-back-of-the-Porsche-Boxster-Coupe-2016 بوكستر كوبيه 2016 كل ماتريد معرفته عن بورش بوكستر كوبيه 2016 The back of the Porsche Boxster Coupe 2016

خلفية بورش بوكستر كوبيه 2016

نبذة عن بورش:

شركة ألمانية مختصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي. أُنشئت الشركة عام 1931 على يد المهندس النمساوي فارديناند بورشيه الذي صمم أولى سيارات فولكسواجن، يقع مقرها في شتوتغارت، بادن-فورتمبيرغ، ألمانيا. تم تأسيسها بواسطة فارديناند بورشيه..أول سيارة بورش تم إنتاجها هي بورش64 عام 1938.

بورشه بدأ حياته العملية في شركة لوهنر، حيث طور هناك سيارة كهربائي، ومن ثم سيارة كهربائية بدفع رباعي، وأخيرا أول سيارة هايبرد بمحرك كهربائي ومحرك تقليدي. من هناك انتقل للعمل في فرع من شركة دايملر في النمسا، وإلى شركة دايملر نفسها حيث كانت النتيجة طراز SSK الرائع في العشرينيات، قبل أن يؤسس شركته الخاصة للاستشارات الهندسية عام 1931، حيث عمل على عدة مشاريع لإنتاج سيارات صغيرة، وأخرى لأول سيارة سباق بمحرك وسطي.
فرديناند بورشه وعائلته أثروا بصورة أو بأخرى على عالم صناعة السيارات الألمانية بشكل واضح. ففرديناند بورشه المؤسس، ابنه فيري بورشه، حفيده فرديناند (بوتزي) بورشه، أو حفيده الآخر من ابنته لويز، فرديناند بيتش، الرجل القوي في عالم السيارات في ألمانيا اليوم كانوا دوما من الأسماء المؤثرة في عالم صناعة السيارات في ألمانيا. فعبر مجموعة من الابتكارات الهندسية والسيارات الرائعة، والتعاملات التجارية الذكية، فإن فرديناند بورشه وسلالته تبدو المساهم الأكبر في تشكيل صناعة السيارات الألمانية كما نعرفها اليوم.

 

عام 1933، أعلن أدولف هتلر عن مشروعين، الأول لإنتاج سيارة صغيرة للشعب (فولكس واغن) والثاني لإطلاق سيارات رياضية. النتيجة كانت إدارة فرديناند بورشه لمصنع فولكس واغن الجديد، والثاني سيارات أوتو يونيون الجبارة على ساحات سباقات الفورميولا واحد.

بعد انتهاء الحرب، تم القبض على فرديناند بورشه من قبل الفرنسيين (الذين أرادوا مساعدته لإنتاج سيارات سيارات صغيرة أساسا). خلال ذلك الوقت كان ابنه فيري قد بدأ إنتاج أول سيارة تحمل اسم بورشه، طراز 356. وفي نفس الوقت تم الطلب منه المساهمة في تطوير طراز بيتل، مقابل مبلغ مالي لكل سيارة تباع (والذي تجاوز 20 مليون سيارة!) مما وفر له الأمان المالي.

بعد وفاة فرديناند، قاد فيري الشركة وأشرف على إطلاق طراز جديد، البورشه 911، من تصميم ابنه فرديناند (بوتزي) بورشه، السيارة التي ستصبغ شركة بورشه بطابعها الخاص حتى اليوم. كما قرر فيري وأخته لويز لاحقا أن لا يعمل أي فرد من العائلة في الشركة لتجنب الخلافات، مما دفع بوتزي لتأسيس شركة بورشه ديزاين، والتي باتت اليوم جزءا من مجموعة بورشه، فيما كان فرديناند بيتش، ابن لويز بورشه، يتوجه للعمل لدى أودي، ولتقوده الأقدار إلى رأس هرم مجموعة فولكس واغن بأكملها.

كمصنع للسيارات، عرفت بورشه نجاحات كثيرة، وعرفت هزات مختلفة. فمن جهة بات اسمها مرتبطا بالسيارات الرياضية والانتصارات المدوية في سباقات مثل 24 ساعة في لومان. ومن جهة أخرى عانت مشاكل مادية في فترات هددت بإفلاس الشركة إلا أنها تغلبت عليها وكانت في الماضي القريب الشركة الأكبر ربحا في العالم، إلى درجة أنها كانت على وشك الاستحواذ على مجموعة فولكس واغن بأكملها. إلا أن الأزمة المالية العالمية وقفت في وجه ذلك، وانتهت معركة الشد والجذب بين الشركتين حبيا بدمجهما معا في شركة واحدة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق