الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

جديد السيارات المعدلة 2015 – 2016

سنتعرف من خلال هذا المقال المتجدد بإذن الله على أهم التعديلات التقنية التي حصلت عليها السيارات الجديدة من قبل الشركات المصنعة سواءا على مستوى التصاميم الداخلية أو الخارجية أو على مستوى المحرك :

toot_9f8013c973 السيارات المعدلة جديد السيارات المعدلة 2015 - 2016 toot 9f8013c973

لامبورجيني هوراكان بلوحات سعودية تتزود بتعديلات DMC المميزة:

لامبورجيني هوراكان ، وهي تتألق بباقة تعديل جديدة قدمتها شركة التعديل الشهيرة DMC .
وكما نري تحمل السيارة لوحة أرقام سعودية ، فيما حصلت علي تعديلات متنوعة شملت الجناح الخلفي الكبير الذي يمكن تعديل بثلاث مستويات بجانب حصول السيارة علي عجلات ألومنيوم عريضة قياس 20 و21 بوصة بجانب اسبويلر أمامي مصنع من ألياف الكربون. وبالانتقال للداخل ، فسنري أن السيارة زودت بتطعيمات من ألياف الكربون بجانب أجزاء أخري من جلد النعام.

toot_e03c881928 السيارات المعدلة جديد السيارات المعدلة 2015 - 2016 toot e03c881928

 

رولزرويس واريث بتعديل Ares Design . . الفخامة والجمال بلا تنازلات:

قامت شركة التعديل Ares Design بتقديمها برنامجها الحصري لرولزرويس واريث,ومن المنتظر أن يقدم البرنامج الجديد بتصميم خارجي مطور يبدأ من شبكة التهوية الكبيرة جداً مع قضبان أفقية من ألياف الكربون بجانب ستائر هوائية أمامية أكبر في الججم ، فيما صمم غطاء المحرك بفتحات تهوية وهي الفتحات التي نراها في السيارات السباقية عالية الأداء. وقدمت شركة التعديل لمؤخرة السيارة تصميم جديد مع أجزاء جانبية خلفية مطورة. كما تم الاستغناء عن مخارج العادم العادية واستبدالها بمخارج ثنائية فريدة في الشكل ومصنعة من التيتانيوم ومحاطة بألياف الكربون .
كما تأتي السيارة بعجلات قياس 22 أو 23 بوصة ، فيما تحمل في الداخل نفس اللمسات من ألياف الكربون مع عجلة قيادة معدلة بجزء سفلي مسطح وفرش جلدي بنوعين من التفصيلات وتطريز أبيض يأخذ مقصورة السيارة لمستوي جديد. أما من يبحثون عن مزيد من القوة ، فهناك محرك السيارة الأصلي وهو محرك V12 بشاحنين توربينيين سعة 632 حصان ، أما النسخ المعدلة فيمكن تزويدها بمحرك بمزيد من القوة ، يصل إلي 700 حصان مع قدرة علي دفع السيارة للتسارع في 4 ثواني.

toot_d496ed2edd السيارات المعدلة جديد السيارات المعدلة 2015 - 2016 toot d496ed2edd

جيب FC-170 تحصل علي عجلات مجنزرة ومحرك V8 هيمي ولون أخضر غريب:

السيارة هي جيب FC-170 البيك أب موديل 1958 التي تأتي بعجلات مجنزرة وطلاء أخضر قاتل. وقد أصبحت المركبات المجنزرة شائعة للغاية في الفترة الأخيرة حتي كين بلوك الخطير حصل بدوره علي شاحنة SVT رابتور مجنزرة.

وقد صممت مقصورة الشاحنة لتكون فوق المحرك وهو أمر شائع في موديلات فورد في فترة الخمسينيات. وترتكز هذه الشاحنة علي عجلات Daystar مجنزرة ونظام تعليق يليق برحلات استكشافية في جبال الألب. والمثير في هذه الشاحنة أنها تم تعديلها في 6 أشهر وقد أبهرت الجميع في معرض SEMA الماضي. وكانت هذه النوعية من الشاحنات في الماضي تتزود بقوة 80 حصان عبر محرك رباعي الأسطوانات يتركز فوق المحور الأمامي مع ناقل حركة من 3 سرعات ومحوري دانا مزدوجين.
ولكن الشاحنة المعدلة هنا حصلت علي محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر مع ناقل حركة من 5 سرعات وأقراص مكابح بفتحات تهوية مع العديد من الأجزاء والمكونات الجديدة. ومن بين الأجزاء المعدلة في السيارة نظام توجيه تويوتا وصندوق خلفي أعمق وأقواس عجلات مميزة بجانب نظام تكييف . كما يمكن الحصول علي هذه الشاحنة المعدلة بعجلات عادية كذلك .

toot_a2ecf4b14f السيارات المعدلة جديد السيارات المعدلة 2015 - 2016 toot a2ecf4b14f

مدينة جبة بحائل تشهد جولة لـ 25 سيارة GMC قديمة ومعدلة:

جمع الانترنت والفيس بوك الكثير من الشباب الذي يجمعهم اهتمام واحد مشترك ، ومن أكثر هذه المجموعات التي تنشأ مجموعات تهتم بالسيارات والدراجات النارية بمختلف الأنواع ، ومن ضمن هذه المجموعات التي ظهرت في المملكة العربية السعودية مجموعة شباب حائل التي نظمت مؤخراً فعالية للتعريف بالسيارات القديمة والمعدلة من المقرر تنفيذها بصورة شهرية.
وقد نجح الشباب في تجميع قرابة 25 سيارة قديمة من طراز GMC من موديلات السبعينيات والثمانينيات في منطقة المركز الحضاري ، وبعد التجمع انطلق الشباب بالسيارات في مدينة جبة في شمال مدينة حائل من أجل الترويج السياحي للمدينة وجذب الاستثمارات لها بجانب تعريف الشباب بأهم التعديلات التي يقومون بادخالها علي السيارات .

toot_d02732a6d2 السيارات المعدلة جديد السيارات المعدلة 2015 - 2016 toot d02732a6d2

مازدا MX-5 تتزود بباقة تعديل ديناميكية يابانية من Autoexe:

كان مقدراً لهذا أن يحدث ، منذ أن قال مدير برنامج مازدا MX-5 ، نوبوهيرو ياماموتو أن السيارة الرودستر الجديدة تعتبر بمثابة تجربة قيادة خاصة وليس مجرد مسألة تتعلق بالقوة وعزم الدوران . وقد وضع معدل السيارات الياباني Autoexe مجموعة من التحسينات اللائقة التي تجعل من MX-5 سيارة أكثر ديناميكية ، فيما تهدف باقة التعديلات الخاصة بالأداء للارتباط بشخصية السيارة وهويتها ، وهي بالطبع سيارة خفيفة الوزن ترتبط بمتعة القيادة.
وتشمل هذه الباقة أجزاء تعليق رياضي Kajima-SPEC مطورة بالاعتماد علي فلسفة الهندسة الديناميكية لكاجيما تاكاو مع أجزاء أخري تزيد من صلابة الشاسيه وقوته. ومن حيث المحركات ، فقد زود المحرك بمرشح هواء يقلل من مقاومة الهواء بواقع من 13 حتي 15% بجانب مرشح زيت رياضي وكاتم صوت مزدوج مع نظام عادم خاص وأجزاء أمامية وخلفية بتصميم جديد واسبويلر أمامي ووحدات إضاءة نهارية LED واسبويلر علي الحقيبة الخلفية ومشتت خلفي يكمل الباقة .
وتأتي الباقة كذلك بعجلات Volk خاصة تضيف لمسة مميزة علي السيارة ، ويمكن حجز السيارة MX-5 الجديدة بخياري منظومتي دفع تشمل محرك 1.5 لتر بقوة 129 حصان ومحرك 2 لتر بقوة 158 حصان . ولم تكشف Autoexe عن الأرقام الخاصة بأداء السيارة أو بقوتها .

 

 

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق