السبت، 15 فبراير 2014

ما لا تعرفه عن سيارات جيلي الصينية

لم تبدأ شركة جيلى بصناعة السيارات ولكن بدأت بصناعة الثلاجات. وتعددت المجالات التي خاضتها الشركة حتى وصلت لصناعة السيارات عام 1998.123


جيلى هي شركة سيارات صينية وتعد أول شركة سيارات خاصة في جمهورية الصين الشعبية. جيلى لصناعة السيارات تتبع شركة جيلى القابضة. في الصين المتعددة الاغراض.


جيلى قدمت أول سيارة في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر 2005 كما أصبح أول شركة صينية لصناعة السيارات تعرض منتجانها في معرض ديترويت للسيارات الأمريكية ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في أوروبا في عام 2007، ويتم حاليا إعادة تصميم سياراتها للاجتماع الرابع للانبعاثات في أوروبا لتحطم تجارب الأنظمة حتى الآن .


الموزع الوحيد في الدول الأوروبية المهتم بتسويق العلامة التجارية هي شركة شا الممثل السابق للمقعد في البرتغال والذي يخطط لتوزيع جيلى في شبه الجزيرة الايبيرية، شركة جيلى كان مقررا لها أن تبدأ في بيع السيارات لسوق أمريكا الشمالية في عام2008 وهو العام الذي صادف دورة الالعاب الأولمبية في بكين ولكن بعد عدة تجارب مع السيارات الأمريكية فشلت في اختبارات التحطم والانبعاثات وهذا ما اخر انطلاق سيارات جيلى في أمريكا حتى عام 2009 في بيرو وأوروغواي وفنزويلا . وجيلى بدأت في بيع منتجاتها من السيارات والدراجات النارية كما دخلت رومانيا وباكستان وجنوب أفريقيا وبنجلاديش في سوق السيارات.






سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق