الأحد، 9 فبراير 2014

سعر أرخص سيارة في العالم

قبل تقديم سيارات نانو للجمهور، أفيد أنها ستكون متاحة بسعر روبية 100،000 (حوالي 2،000 دولار). ولكن نظرا لارتفاع أسعار المواد الداخلة في الإنتاج، اختارت شركة تاتا موتورز زيادة السعر قليلا. قدم نموذج الاساسي من سيارات تاتا نانو بحوالي 2600 $، وتاتا نانو CX فاخرة بنحو 3200 $، ووسيارات تاتا ناونو الفاخرة LX تقريبا بنحو3،700 دولار. وبدأ البديل 123 متقدمة من نانو في عام 2009، والذي يعرف باسم يوروبا نانو. بسبب الميزات الإضافية بارزا، وسوف تكون متاحة في المملكة المتحدة وأوروبا بمبلغ حول 6،000يورو. في مارس 2010، أطلقت الشركة النسخة الكهربائية من نانو، مما يجعلها أرخص سيارة كهربائية في العالم. هذا الإصدار من المحتمل أن يكون في النطاق السعري 5،000 دولار.


سعر سيارات تاتا نانو تم تضمينه في موسوعة الأرقام القياسية العالمية لإنتاج السيارات الأقل كلفة. العديد من شركات صناعة السيارات الأخرى أيضا تخطط لإنتاج سيارات صغيرة والتي سوف تكون مستهدفة بشكل خاص إلى المستهلكين من الطبقة المتوسطة. ومن هنا، يمكننا أن نستنتج أن أرخص سيارة في العالم هو بلا شك تاتا نانو. نلاحظ أن أسعار السيارات المذكورة أعلاه هي أرقام تقريبية والتي قد تتغير مع مرور الوقت.


مميزات وخصائص أرخص سيارات العالم تاتا نانو


تاتا نانو هي سيارة صغيرة لديها 2 اسطوانة ، 624 سم مكعب محرك البنزين الذي يعطي قوة 35 حصان. محركها في الخلف. تاتا نانو لديها ناقل الحركة اليدوي 4 سرعات. واقتصادية في استهلاك الوقود حوالي 51 ميلا تقريبا للغالون الواحد داخل المدينة ونحو 61.1 ميلا في الغالون على الطريق السريع تحت الظروف القياسية. إلى جانب كونها أقل تكلفة، وتعتبر أيضا السيارة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود في الهند. وفقا لنتائج الاختبارات، فإنها تبلغ 37 ميل في الساعة في 9 ثوان، مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 65 ميلا في الساعة. ويعتقد أيضا أنها ستكون متاحة بمحرك ديزل سعة 690سم مكعب.






سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق